استقبال كبير لطلال الفهد

الفهد وسط مستقبليه
الفهد وسط مستقبليه
وصل مساء امس الشيخ طلال الفهد قادما من عمان، بعد ان قام بزيارة الاراضي الفلسطينية مع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ وعدد من المسؤولين العرب. وقد فوجئ الحضور بجمع كبير في استقبال الشيخ طلال، الذي حظي باستقبال لم يشهده المنتخب الرديف الذي عاد بكأس غرب آسيا من الاردن.
وكان في استقبال رئيس الاتحاد غير الشرعي عدد كبير من مجالس ادارات الاندية السابقة التي حلت بقرار من الهيئة وبعض رؤساء واعضاء مجالس ادارات الاتحادات.
وقال الفهد لاجهزة الاعلام ان مشاركة الكويت في دورة الالعاب الآسيوية (الاسياد) ستكون تحت العلم الاولمبي، لذا فانه لم يفاتح جاك روغ في أي موضوع بشأن تعليق عضوية الكويت دوليا، مؤكدا ان المشاركة من اجل ابناء الكويت. واشار الشيخ طلال الى انه كانت للكويت مشاركة تحت العلم الاولمبي في موسكو عام 1980 بموافقة سمو امير البلاد.
وشدد رئيس الاتحاد غير الشرعي على ان كل قيادي في البلد يسعى الى اعادة البسمة للشارع الرياضي الكويتي مثلما حدث قبل اسبوع، حيث حقق الازرق الرديف بطولة غرب آسيا، مشيرا الى ان منتخب فلسطين سيلعب وديا مع الكويت في مارس المقبل. وعن هروب اللاعبين الكويتيين للاحتراف بالخارج، قال طلال الفهد إن الظاهرة التي تتحدثون عنها حدثت بالكويت منذ 50 عاما، والمفروض ان تتفق الاندية في ما بينها حتى لا يخرب ناد على آخر. وشكر الفهد العاهل الاردني الملك عبدالله بن الحسين ورئيس الاتحاد الاردني على حسن الضيافة.

0 مشاركات:

إرسال تعليق