الهاتف الذكي الجديد BlackBerry Bold 9780 يصل الإمارات


BlackBerry Bold 9780
اعلنت شركة ( Research In Motion RIM)، عن إطلاق الهاتف الذكي BlackBerry® Bold™ 9780 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمثل الهاتف BlackBerry Bold 9780 أحدث إضافة لعائلة الهواتف الذكية BlackBerry Bold، ويمتاز الهاتف الذكي BlackBerry Bold 9780 بحجمه الصغير وأناقته، ويضم مزيجاً رائعاً من المزايا والأداء والتصميم، ويدعم الجهاز شبكات الجيل الثالث 3G حول العالم، وهو قادر على الاتصال اللاسلكي Wi-Fi® مع دعم اتصالات واي فاي الموفرة من شركات الاتصالات ، ويحتوي الجهاز الجديد على نظام تحديد المواقع الجغرافية العالمي GPS لخدمة التطبيقات المعتمدة على المكان والوسم المكاني، ويحتوي أيضاً على كاميرا دقتها 5 ميغابكسل مع مجموعة كاملة من المزايا رفيعة المستوى تشمل الضبط البؤري الآلي المستمر والأوضاع المتعددة للتصوير ومثبت الصورة والتصوير بالفلاش وتسجيل الفيديو، وقد جُهز الهاتف الذكي BlackBerry Bold 9780 بذاكرة فلاش سعتها 512 ميغابايت، وفيه مدخل لبطاقات ذاكرة خارجية لإضافة حتى 32 غيغابايت من ذاكرة التخزين.

والهاتف الجديد هو أول هاتف BlackBerry Bold يعمل بنظام التشغيل الجديد BlackBerry® 6. ويحافظ هذا النظام على الخصائص المألوفة والموثوقة التي تمتاز بها علامة BlackBerry، مع توفير واجهة جديدة جذابة تتسم بالقوة وسهولة الاستخدام، ويضم هذا النظام متصفحاً جديداً وغنياً مرتكزاً إلى تقنية WebKit التي تظهر صفحات الويب المعدة بتنسيق HTML بسرعة وبمظهر جميل لتوفير تجربة تصفح رائعة، ويمكن التنقل بسلاسة في المتصفح باستخدام لوحة التتبع الضوئية في الهاتف، كما يدعم المتصفح ألسنة التبويب المتعددة للتعامل مع عدة مواقع في وقت واحد، ويتيح خاصية تكبير الصفحات مع التفاف النص آلياً في الأعمدة للمحافظة على مواضع العناصر الأساسية في الصفحة، ما يسهل مشاهدة الصفحات.

وتشمل الخصائص في نظام التشغيل BlackBerry 6 إمكانات أوسع للتراسل، مع خصائص حدسية لتبسيط التعامل مع الشبكات الاجتماعية وخلاصات الأخبار RSS (الخلاصات الاجتماعية)، ويتضمن دعم برنامج المرسال BBM™ وشبكات Facebook® وTwitter™ و MySpace™ومختلف تطبيقات المراسلة الفورية في الهاتف الذكي BlackBerry Bold 9780. ويحسِّن الجهاز استخدام الوسائط المتعددة، منافساً في ذلك أفضل ما يتوفر في الصناعة، إلى جانب اشتماله على تطبيق مخصص لموقع YouTube.

كما أعيد تصميم تطبيقات الأغاني والصور، وزود بوظيفة بحث شاملة وموحدة تتيح للمستخدمين إجراء البحث بفعالية أعلى في محتوى الهاتف الذكي، كما أنها توسع قدرات البحث لتمتد إلى الإنترنت واستكشاف التطبيقات في موقع عالم التطبيقات BlackBerry® App World™. المصدر: 



 

7 مشاركات:

تطوير الذات يقول...

تدوينة اكثر من رائعة و محتوى ثرى و مثمر

Wohnungsräumung يقول...

Thank you for your wonderful topics :)

Firmenumzug Wien يقول...

Thank you for your topic and great effort

entrümpelung يقول...

شكرا ع الموضوع

غير معرف يقول...

شكرا

مودرن ديكور يقول...

رائع جدا شكرا لك عزيزي اتمني لك دوام التوفيق

غير معرف يقول...

للمزيد من كتب تعلم اللغة الألمانية أنقر على الرابط التالي: L4NG · تعلم اللغة الالمانية بكل سهولة من A1 إلى C2

إرسال تعليق