معز مسعود يكشف حقيقة استغلاله للوقيعة بين المسلمين والمسيحيين

معز مسعود

كشف الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود عن بعض المفاجآت بعد اختراق صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك خلال اتصال هاتفي مع برنامج "90 دقيقة" مساء امس الاحد والذي يذاع على قناة "المحور"
أوضح مسعود أنه تم اختراق صفحته واستغلالها للوقيعة بين المسلمين والمسيحيين حيث رجح أن يكون من قام بهذا العمل شخص ليس مصري يسعى إلى إشعال الفتنة في البلاد لأنه على حسب قوله معظم مشتركي الصفحة من المصريين.



ودلل مسعود على كلامه بوجود تعليق على الصفحة المخترقة يتهم المصريين بعدم الكرم، يقول " كنت فاكر المصريين كرماء "، موضحا أن الناس غير مصدقين انه من قال هذا الكلام المكتوب على الصفحة وذلك لتباين الأسلوب.

كما فجر الداعية الإسلامي مفاجأة وهي أن مخترق الصفحة تقمص شخصية إنسان مسيحي متطرف ، موضحا ان هدف هذا الشخص هو تأليب المسلمين المعتدلين المشتركين على جروب الصفحة على الأخوة المسيحيين.

وتابع مسعود : انه حتى لو فرض أن من قام بهذا العمل مسيحي بالفعل فلن أتركه أو أمنحه الفرصة لكي يستعديني على المسيحيين وذلك رغم كل ما يفعله وخاصة بعدما بدأ في التحدث بلساني وتوجيه شتائم ضد الإسلام والمسلمين .

وسرد مسعود واقعة وصفها بالـ "غريبة" بمناسبة ذكر المسيحيين في الموضوع حيث أوضح انه وجد تعليق من فتاة مسلمة في صفحته الجديدة تقول انها كانت لا تعرفه وما جعلها تبحث عنه هم أصدقائها الأقباط المبهورين بحلقاته مع معتز الدمرداش رغم الأحداث التي مرت.

وأخيراً وجه معز مسعود رسالة لمخترق الصفحة، قال فيها: لن تنجح في ما تريد سنظل نحب بعضنا مسلمين ومسيحيين في مصر .