لقاء مفتوح في جنين يدعو إلى تعزيز التواصل مع قوات الأمن

شدد مشاركون في لقاء مفتوح، نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني في جنين، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، بعنوان 'كيف نحافظ على المواطن صديقا لقوات الأمن الوطني'، على ضرورة تعزيز التواصل بين قوات الأمن الوطني والمواطنين في المحافظة.

ويأتي اللقاء الذي عقد في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية، ضمن برنامج أصدقاء قوات الأمن الوطني، ولمناسبة مرور عامين على حملة 'البسمة والأمل' التي نفذتها قوات الأمن لبسط سيادة القانون والنظام العام في مختلف محافظات الوطن.

وأشادت مديرة المدرسة سناء أبو زينة بجهود قوات الأمن في بسط النظام، وشددت على أهمية هذه اللقاءات بين طلبة المدارس وقوات الأمن من أجل تعزيز التواصل بين الطرفين، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة للتعرف على مهام وواجبات قوات الأمن.

من جانبه، استعرض مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني الرائد محمد علاونة، مهام قوات الأمن الوطني التي تتلخص في توفير الأمن والأمان للمواطن، واستكمال خطة فرض الأمن والنظام العام.

وقال: إن 'الحملات الأمنية هدفت إلى التخلص من كافة المظاهر غير القانونية وملاحقة الخارجين على القانون، ومنع انتشار المخدرات، ووقف بيع الآثار والتنقيب عنها، والحفاظ على الثروة الحرجية من النهب والتدمير، وإيجاد نوع من الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع'.

وأشاد بدعم المواطنين لقوات الأمن خلال تنفيذ حملة 'البسمة والأمل'، مشيرا إلى أن النجاحات الكبيرة التي حققتها قوات الأمن كانت بفضل المواطنين وتعاونهم معها.

وأجاب الرائد علاونة على أسئلة المشاركين في اللقاء والتي تركزت حول كيفية تعزيز التعاون والتواصل مع قوات الأمن.

ــ

0 مشاركات:

إرسال تعليق