الأسواق المالية: "إعمار" الدبيانية تعلن أن إصدارت السندات القابلة للتحويل النهائي بحجم 500 مليون دولار

أفادت شركة التطوير العقاري الضخمة "إعمار العقارية" أن خيار الاكتتاب الزائد بسندات إضافية بقيمة 50 مليون دولار في إطار إصدار السندات القابلة للتحويل إلى أسهمٍ قد تم تنفيذه بالكامل، ما يزيد من حجم الإصدار إلى 500 مليون دولار.
وسبق أن سعت الشركة إلى إصدار سندات قابلة للتحويل إلى أسهمٍ بقيمة 375 مليون دولار والمُسْتَحقة سنة 2015، إلى جانب إضافةٍ وخيارات اكتتاب زائد بقيمة 75 مليون دولار و50 مليون دولار على التوالي.
"لقد تم تنفيذ خيار الاكتتاب الزائد البالغ 50 مليون دولار في الحجم الأساسي الإجمالي للسندات من قبل جهات إدارة الإصدار. وبالتالي، يصل حجم الإصدار النهائي إلى 500 مليون دولار"، بحسب ما أفادت "إعمار" في بيانٍ أرسل عبر البريد الإلكتروني تاريخه 7 تشرين الأول/أكتوبر.
ومن المتوقع أن تتم التسوية في محيط 20 كانون الأول/ديسمبر، وسيتم وضع الطلب للسندات التي من المقرر أن تُدرج في بورصة لوكسمبورغ ويُقبَل بها في التداول ضمن سوق "لوكسمبورج يورو إم تي إف"، بحسب ما أفادت به "إعمار".
وأعلنت شركة التطوير العقاري عن الإصدار في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي. ويُشار إلى أن "جاي بي مورغان"، و"رويال بنك أوف سكوتلاند"، و"ستاندرد تشارترد" هي المصارف التي تتولى إدارة الإصدار.
وأقفلت أسهم "إعمار" على ارتفاعٍ بنسبة 1.06% عند 3.83 دراهم إماراتية (0.29 دولار) في سوق دبي المالي يوم الخميس.

0 مشاركات:

إرسال تعليق