مايكروسوفت الأردن تنتقل إلى مكاتبها الجديدة في مجمّع الأعمال

ضمن سعيها إلى التوسع في أعمالها في المملكة، أعلنت مايكروسوفت الأردن خلال فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المقام في عمّان، عن انتقالها إلى مكاتبها الجديدة في مجمع الأعمال، وهو منطقة تطوير ذات جودة عالية في قلب العاصمة. وسيبدأ فريق عمل مايكروسوفت الأردن عمله في المكاتب الجديدة اعتباراً من شهر كانون الأول القادم ويتكون هذا الفريق من حوالي 40 موظفاً من المتوقع رفع عددهم خلال العام القادم.  

يعتبر منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا)™ ، الحدث الرائد لقطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المستندة على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث يوفر المنتدى المنصة المثالية لمثل هذا الاعلان كونه يستقطب زهاء 500 من كبار المسؤولين و التنفيذيين  وصناع القرار في الحكومة والقطاع الخاص من مختلف أنحاء العالم والمنطقة. وسيقدم  لهذا العام  أكثر من 65 متحدثا بارزا من مؤسسات خاصة وعامة رائدة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدماتها من جميع أنحاء العالم ، يجتمعون في عمان لبحث  أكثر القضايا المتعلقة بهذه الصناعة إلحاحا في المنطقة. 

وعن هذه الخطوة تحدث معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد مروان جمعة قائلا: " يستقطب مجمع الملك حسين للأعمال اهتمام العديد من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية وذلك نظراً لما يمتلكه من المزايا العديدة التي تخدم المؤسسات والشركات في كافة القطاعات من صحة وتكنولوجيا معلومات واتصالات وإعلام وتعليم وغيرها. وأعتقد أن انتقال مايكروسوفت الأردن إلى مجمع الملك حسين للأعمال هو خير دليل على تميز المجمع الذي سيكون بلا شك من أهم معالم قطاع الأعمال وتطويرها في المملكة بما يخدم الأردن والمنطقة ككل".  
وتحدث السيد (سيد حشيش) مدير عام مايكروسوفت لمنطقة شمال افريقيا وشرق المتوسط وباكستان قائلا: " تلعب مايكروسوفت الأردن دوراً بالغ الأهمية كبوابة لمايكروسوفت في المنطقة، فهي تخطو خطى واسعة لتكون بوابة استراتيجية لتكنولوجيا المعلومات في المنطقة وبما يتماشى ورؤية المملكة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني. وقد سعت مايكروسوفت لأن تكون من أول الشركات العالمية متعددة الجنسيات في مجال تكنولوجيا المعلومات المتواجدة في الأردن، وسيكون لانتقال مايكروسوفت الأردن الى مقرها الجديد في مجمع الملك حسين للاعمال دور كبير في تعزيز أعمالها مما سينعكس على ما تقدمه للمملكة والمنطقة ككل".  
من جهتها تحدثت السيدة رلى العموري مدير عام مايكروسوفت الأردن قائلة: "تسعى مايكروسوفت إلى توسيع أعمالها في المملكة وقد جاءت خطوة الانتقال إلى المكاتب الجديدة والأكبر حجماً في مجمع الملك حسين للأعمال انسجاماً مع هذا الهدف، مما سيمكننا بالتالي من رفع حجم مساهمتنا في تطوير ودعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي والمساهمة في إنشاء اقتصاد برمجي محلي من خلال تقديم كل دعم ممكن للحكومة الأردنية في تحقيق أهدافها المرسومة لتطوير القطاع والعمل في ذات الحين على مساعدة شتى القطاعات والشركات على تعزيز فاعليتها وإنتاجيتها وتنافسيتها مما سيصب في نهاية المطاف في بناء اقتصاد متين وحيوي في المملكة".  
وأضافت: " إن تعزيز وجودنا في المملكة ورفع عدد موظفي مايكروسوفت الأردن سيكون له آثار ايجابية ومثمرة على مستوى الأردن وعلى مستوى شمال شرق المتوسط والباكستان مما يعني أن يكون الأردن بوابة للقطاع بكفاءاته المتميزة التي ستخدم المنطقة ككل".  
هذا ويقع مجمع الملك الحسين للأعمال في شارع الملك عبدالله الثاني ويضم 32 مبنى تشمل مكاتب، وشبكات الاتصالات، وقاعة اجتماعات، ومجمعاً رياضياً، ومرافق ترفيهية واجتماعية وخدمات مساندة وغير ذلك الكثير. وتبلغ مساحة المباني مجتمعة 112.650 ألف متر مربع فيما تبلغ مساحة الأراضي الكلية للمجمع 365 ألف متر مربع. ومزايا المجمع وخدماته الشاملة تجعل منه الموقع الأمثل للمؤسسات والشركات الباحثة عن التميز في أعمالها وفي كافة القطاعات من صحة وتكنولوجيا معلومات واتصالات وإعلام وتعليم وغيرها. 
ويقع مجمع الملك حسين للأعمال على طول أكثر الأجزاء حيوية للمواصلات الرئيسية في الأردن بجوار مدينة الحسين الطبية في الأردن (أكبر مركز طبي في المملكة ومن المراكز الأكثر تقدماً في المنطقةً)، ومسجد الملك حسين (من اكبر المساجد الأردنية وأحد المعالم المعمارية البارزة)، ومتنزه الملك حسين (أحدث واكبر متنزه عام) إلى جانب أكبر متحفين شعبيين في عمان هما: المتحف الملكي للسيارات ومتحف الأطفال. 
- انتهى -
ملاحظة للمحرّرين:
معلومات عن مايكروسوفت:
سعت مايكروسوفت العالمية ( Nasdaq "MSFT") منذ إنشائها عام 1975 لتقديم البرامج والحلول التكنولوجية والخدمات المتعددة وذلك بهدف المساهمة في تطوير ونمو الأعمال والمشاريع وتعزيز قدرات الأفراد في جميع الحقول والمجالات. 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.microsoft.com/presspass 

1 مشاركات:

إرسال تعليق