اختراق مواقع الموساد والجيش الاسرائيلي

بانوراما: ذكرت الاذاعة العامة الاسرائيلية ان قراصنة دوليين مجهولين تمكنوا اليوم من اختراق عدد من المواقع الالكترونية التابعة لعدد من الاجهزة الامنية الاسرائيلية على شبكة الانترنت.
وقالت الاذاعة "ان من بين هذه المواقع تلك الخاصة بالجيش الاسرائيلي والموقعين الالكترونيين التابعين لجهاز
الامن الداخلي (الشين بيت) وجهاز الاستخبارات الخارجي (الموساد) .
واشارت الى "ان
القراصنة تمكنوا من اختراق هذه الاجهزة قبل ان يعلنوا ان عمليتهم هذه جاءت ردا على اعتراض الجيش الاسرائيلي يوم الجمعة الماضي لاثنتين من السفن التي تحمل مساعدات انسانية في طريقها الى غزة.
وقالت "انهم أطلقوا عبر موقع (يوتيوب) اعلانا يحذرون فيه من انه اذا ما استمر حصار غزة فانه لن يبقى امامهم خيار الا الاستمرار في الهجوم على هذه المواقع.
وبثت المجموعة على الـ 'يو تيوب' شريطا هددت فيه بضرب المواقع الأمنية الإسرائيلية لأن إسرائيل تتصرف مثل القراصنة اللصوص وتستولي على السفن وهي بطريقها إلى قطاع غزة.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية ان وسائل الإعلام الإسرائيلية كانت قد نشرت أن مواقع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية قد توقفت منذ ساعات اليوم الأحد، وكانت مجموعة "انونيموس" قد هددت بضرب المواقع الأمنية الإسرائيلية إذا ما واصلت إسرائيل فرض الحصار على قطاع غزة.
واتهم القراصنة في اعلانهم الحكومة الاسرائيلية باختراق القانون الدولي وممارسة القرصنة بعد ان هاجمت وحدات الكومندوز البحري التابعة للجيش الاسرائيلي السفينتين عندما كانتا في المياه الدولية على بعد 35 ميلا بحريا من غزة.
وبرر القراصنة اختراقهم المواقع الالكترونية الاسرائيلية بقولهم "اننا ومعنا 127 دولة نعترف بفلسطين كدولة للشعب الفلسطيني ونعتبر ان اعمالا كهذه من قبل الجيش الاسرائيلي تعتبر ممارسات حرب ضد دولة ذات سيادة".
وكانت المجموعة هاجمت قبل شهر ونصف موقع الكنيست الإسرائيلية.




2 مشاركات:

غير معرف يقول...

منصورين بإدن الله

dimi DZ يقول...

لا تأسفن على غدر الزمانفطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لاتحسبن برقصها بلغت مقاما تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب

إرسال تعليق