باقة جديدة من ألعاب الكمبيوتر تأخذك من عالم الفضاء إلى حياة الريف

Harvest Moon
مدونة بانوراما: غالباً ما يكون الفضاء الخارجي بيئة مناسبة لألعاب الكمبيوتر، ولعل هذه هي الفكرة التي جالت في ذهن شركة ننتندو للألعاب عندما أزاحت مؤخرا الستار عن اللعبة الجديدة "ستار فوكس 64 ". وتدور أحداث هذه اللعبة حول الطيار فوكس ماكلاود، الذي ينطلق إلى الفضاء برفقة حلفائه من الحيوانات لإنقاذ مجرة "ليلات" من قوى الشر.
وتتميز هذه اللعبة بالمؤثرات البصرية المثيرة فضلاً عن إمكانيات فائقة في مجال الحركة مما يتيح للاعب القيام بمناورات بالغة الصعوبة، وإن كانت هذه الإمكانية تتوقف بالطبع على قدرة اللاعب على استخدام أذرع التحكم. وتتيح لعبة "ستار فوكس 64 " ثلاثية الأبعاد نظام تعدد اللاعبين ويصل سعرها في الأسواق إلى
43 يورو.
star fox 64
 أما إذا كنت من هواة السرعة وسباقات السيارات، فعليك بلعبة "دريفر رينجيد" التي تدور أحداثها في عالم الجريمة بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية. وتدور أحداث اللعبة حول الشرطي المتخفي تانر التي توكل إليه مهمة تطهير نيويورك من المجرمين واللصوص بشكل سري. وتتضمن اللعبة عشرين مهمة مختلفة، وتجري في عالم سباقات السيارات. ويستطيع كل لاعب المفاضلة ما بين خمسين سيارة مختلفة. ويتسع المجال أمام كل لاعب لاختيار سيارات ذات إمكانيات أعلى كلما تقدم في اللعبة واكتسب خبرات أكبر. وتتميز هذه اللعبة بالرؤية ثلاثية الأبعاد وتتضمن كذلك تحديات أخرى مثل سباقات السيارات ضد عقارب الساعة والقيام بمناورات قيادة انتحارية، ويصل سعرها إلى 45 يورو.
Driver Renegade
 لكن إذا كنت تفضل حياة الريف على صخب المدينة، فمن الممكن أن تتعرف على لعبة "هارفست مون" أي "قمر الحصاد" التي تتيح للاعب أن يتقمص شخصية مزارع يعيش في قرية "زيفر". وتدور فكرة هذه اللعبة حول كيفية إدارة مزرعة والإشراف على الحقول ثم حصاد المحصول وتحقيق ربح من نشاط الزراعة. ويصل سعر هذه اللعبة إلى 36 يورو.



0 مشاركات:

إرسال تعليق