كفرالشيخ حزينة لخروج صباحي والاعلان عن تأيدة لمرسي

حمدين صباحي
بانوراما: سياسة: طغت مظاهر الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ، بعد ظهور المؤشرات النهائية لنتائج فرزالأصوات بمختلف محافظات مصر، والتي أظهرت خروج صباحي من السباق الرئاسي، برغم حالة التفاؤل التي سادت بعد خوضه منافسة قوية ليكون طرفا في الإعادة.

وأكد أعضاء حركة شباب 6 ابريل بالمحافظة في بيان لهم رفضهم لنجاح شفيق في
الوصول لجولة الإعادة، معتبرين أن فوزه يعنى انتهاء الثورة ، وبداية للنضال المسلح وأكدوا أنه لا مجال للتنافس والخلافات بين جميع التيارات التي شاركت في الثورة.

وطالبت الحركة مؤيديها بانتخاب مرشح الإخوان محمد مرسي، باعتباره أحد المشاركين الفاعلين في الثورة، وممثلها في الإعادة ضد مرشح النظام السابق.

كما أعلنت أمانتا حزبي النور والوسط بالمحافظة، في بيانين منفصلين، عن دعمهم  للدكتور محمد مرسى في انتخابات الرئاسة بكل قوة، وبدئوا في حشد مؤيديهم في القرى والمدن والمراكز، لجذب مزيد من الأنصار له.

حمدين صباحي

وأكد المهندس سامي فؤاد، منسق حملة أبو الفتوح بالمحافظة، أن الحملة أنصار أبو الفتوح يرفضون لشفيق، باعتباره جزء رئيسي من النظام الذي سقط بالثورة، وقال إن الحملة قررت دعم مرسي، بعيدا عن الخلافات الكبيرة مع الإخوان، باعتباره أحد عناصر الثورة، ومرشحها الباقي.

ووصف فؤاد جولة الإعادة بأنها اختيار بين الثوريين أوبين الفلول ونظامه إلى الحكم والفساد مرة أخرى، كما أعنت حركات ائتلاف شباب الثورة وائتلاف سلاسل الثورة وائتلاف مصرنا الثورة وائتلاف مصر الحرة داخل المحافظة تدعيمهم لمرسى في جولة الإعادة.

1 مشاركات:

إرسال تعليق