سحر خليل تتعرض لهجوم إلكتروني لتشجيعها الهلال والاتحاد

سحر خليل
تعرضت الممثلة اللبنانية سحر خليل لهجوم إلكتروني شمل اختراق صفحتها بموقع فيس بوك وبريدها الإلكتروني، وذلك بواسطة مشجع سعودي ينتمي لنادي "النصر"، احتجاجا منه على أعرابها عن تأييد نادي الهلال والاتحاد في برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا.

من ناحيتها، رفضت سحر التعليق على هذا الموضوع، مؤكده أنه لم يضايقها، لكنها وعدت باتخاذ إجراءات فضلت عدم الإعلان عنها في الوقت الحالي. وقالت لـ mbc.net "سأكشف عن هذه الإجراءات في مؤتمر صحفي، لكن في الوقت المناسب".


ووضع المشجع السعودي الغاضب على صفحة سحر بفيس بوك مقطع فيديو، وقال فيه: "هذا رد للي يسأل ليه تهكر إيميلات سحر خليل أو صفحاتها".

وأجرى المشجع، الذي يبدو أنه خبير بعالم "الهاكر"، تخريبا في الصفحة، شمل وضع صور "مفبركة" لها مع بعض الأشخاص، كما وضع صورة لجواز السفر الخاص بها عبارة "نصراويه إلى الأبد".

وأثارت هذه الخطوة، انتقادات واسعة تلقاها هذا المشجع من أصدقاء صفحة سحر، وقال "جولدن أحمد": والله أنا أعز النصر، لكن مش موافق على اختراق خصوصيات الناس لمجرد أنهم يشجعون ناديا آخر".


وحاول سامي الزهيري إثناء هذا المشجع عن خطوته، وقال: "والله شكلك ما تدري إن المادة الخامسة من القانون تعاقب بالسجن 4 سنوات وغرامة 3 مليون ريال، في حال نشر صور جواز السفر".


وخاطب "جمال بن مفلح" العاطفة الدينية عند هذا المشجع، وقال: "اليوم هو يوم عاشوراء وأنت تجتهد في تتبع خصوصيات الناس.. حرام عليك".

0 مشاركات:

إرسال تعليق