شاهد فيديو الاختراق .حرب إلكترونية مغربية.. على الجزائر وجبهة البوليساريو!

قالت مجموعة "هاكرز" مغربية إنها تمكنت من تعطيل موقع سفارة "ما يسمى بالجمهورية الصحراوية الديمقراطية بشكل تام".

وأكدت المجموعة التي تطلق على نفسها "المجموعة x007"، أن "الموقع تم تدميره بعد السيطرة على صفحاته واستغلال ثغرة البيباس وذلك بعد عملية مسح الموقع المستهدف، والدخول إلى لوحة تحكم الموقع بعد التخمينات المحتملة".

ودامت عملية الاختراق ساعة ونصف تقريبا. وقال رئيس المجموعة في رسالة نصية خاصة أرسلها إلى موقع "هسبريس": "سوف أظل أضرب المواقع المسيئة لسمعة المغرب".

واستطرد "وقد أنجزت المجموعة التي أشرف عليها اختراق ما يسمى بوكالة الأنباء الصحراوية ثلاث مرات متتالية بالرغم من أنه عندنا دلائل لم ننشرها في ما يخص هذا الاختراق وتخص مشاركة مهندسين من الجزائر واسبانيا وأن الموقع 100% من إنشاء المخابرات الجزائرية".

أما عما ينوون عمله في الأيام المقبلة بخصوص الوحدة الترابية المغربية، فقد أكدت الرسالة النصية على أن المجموعة المغربية سوف تقوم "بهجمة اتحادية منسقة مع جميع الهاكرز المغاربة الشرفاء للنيل من أعداء وحدتنا الترابية".

وطلبت مجموعة الـ"هاكرز" من جميع الهاكرز المغاربة "مسح جميع مواقع الانفصاليين ومعاونيهم". وتوعدت "بالرد العاجل للمواقع الاسبانية والجزائرية".

وللتذكير، فقد سبق لمجموعة أخرى لـ"هاكرز" مغاربة تطلق على نفسها "Moroccan Inj3ector" من اختراق موقع وزارة الداخلية الجزائرية على خلفية الأحداث التي عرفتها مدينة العيون المغربية في الأسبوع الفارط.


فيديو اختراق الموقع

0 مشاركات:

إرسال تعليق