موبايلي تكشف معادلة نجاح تقنية شبكاتها وجهود موظفيها في الحج

لا يكاد يخلو حديث لمسؤول في شركة موبايلي يعرج فيه عن قصص النجاح دون الاستشهاد بجهود استثنائية يبذلها موظفو الشركة على مدار العام.
ويعتبر خالد بن عمر الكاف ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي جهود موظفي موبايلي والذين يسميهم ( عائلة موبايلي ) جزءًا لا يتجزأ من معادلة النجاح التي حققتها الشركة خلال عمرها القصير ، ويؤمن تماماً أن الثروة البشرية التي تمتلكها الشركة هي رأس المال الحقيقي.
* الحج المبرور
وواصل موظفو الشركة تربعهم على رأس أولويات الشركة كونهم رأس المال الحقيقي والثروة التي لا تنضب والرقم الصعب في كل قصص النجاح التي عايشتها الشركة.


وكجزء من برنامج ( نحن نهتم ) البرنامج الداخلي الخاص بموظفي موبايلي، وحرصاً من الشركة على توفير سبل الراحة لموظفيها سواء داخل بيئة العمل أو خارجها أعلنت الشركة عن إطلاق برنامج « حج مبرور « في عامه الأول وذلك لتمكين موظفي موبايلي وعائلاتهم من أداء فريضة الحج على نفقة الشركة في بادرة لاقت استحسان الجميع .ويستفيد من هذا البرنامج أكثر من 150 من موظفي الشركة وعائلاتهم تتحمل الشركة تكلفة حملة الحج من منطقة العمل الأساسية للموظف إلى مكة المكرمة والتي تشمل تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة والإعاشة للموظف ومرافقيه.
ويصف حامد بن عبدالله الخرجي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة موبايلي هذا البرنامج بأنه امتداد لاهتمام موبايلي بجميع موظفيها من خلال خلق برامج وأنشطة وفعاليات تهدف إلى الارتقاء بمنظومة العمل داخل الشركة .
* قيم موبايلي
وشاركت قيادات موبايلي جميع منسوبي الشركة العاملين في موسم الحج جميع لحظاتهم داخل المشاعر المقدسة ، حيث تحولت مخيمات الشركة ومقسماتهم إلى ما يشبه المنزل الواحد .
كانت قيادات موبايلي حاضرة في كل مشهد يومي من خلال تقديم المشورة للفنيين أو مشاطرة العاملين في قسم الشبكة جزءاً من أعمالهم اليومية من خلال إدارة الشبكة والإشراف عليها ويروي موظفو موبايلي وقيادتها في موسم الحج قصصاً ويتذكرون مواقف رسخت هذه القيم ، واثبتوا أن هذه القيم لم تكن شعارات فقط، بل كانوا يلمسونها على أرض الواقع ويعيشونها لحظة بلحظة.
ويقول عبدالرحمن غالب الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال ورئيس لجنة الحج في موبايلي إن الجهود الكبيرة التي يقوم بها جميع العاملين في المشاعر المقدسة استثنائية بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى مشيراً إلى أن موظفي موبايلي جسدوا النجاح في أبهى صورة موضحاً أن المقاسم الرئيسة الخاصة بشركة موبايلي تحولت إلى خلية من النحل تعمل على مدار الساعة لتقديم خدمة أفضل لحجاج بيت الله الحرام.
المهندس عبدالعزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة موبايلي حرص على أن يقضي أول أيام العيد بجوار العاملين المناوبين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حيث قام برفقة الرئيس التنفيذي لشبكات اللاسلكي المتنقلة المهندس ناصر الناصر و عدد من القيادات بزيارة للمركز الرئيس للتحكم بالشبكة في الرياض لمتابعة أداء وسير الشبكة على مستوى المملكة وخصوصا في مناطق المشاعر المقدسة، واطلع المهندس التمامي على جميع ما يتعلق بأداء الشبكة والمقاسم وعمليات الشبكة الوطنية للألياف البصرية إلى جانب تقارير الحج المبهجة والمطمئنة. والعاملون في إدارات العناية بالعملاء في كل من محافظة جدة والدمام يقومون بعمل استثنائي أيضاً ، *قطاع الاعمال
ويرى حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة أن موظفي موبايلي هم نجوم قطاع الأعمال في العصر الحاضر ليس في المملكة فحسب بل وفي المنطقة ، مستنداً على الأرقام والنتائج التي حققتها موبايلي منذ الشهور الأولى لانطلاقها. ويصف الغبيني أن موسم الحج في هذا العام كسابقه من الأعوام تجلت فيه العديد من المعاني والقيم التي يحملها موظفو موبايلي.
يقول الغبيني « موظفو موبايلي لم يكتفوا بالتميز الذي تحقق عبر شبكاتنا ، أو برامجنا التسويقية التي نقدمها للحجاج بأسعار في متناول اليد ، كانوا علامة فارقة في كل شيء .
* خدمات متنقلة
وبذل العاملون في شركة موبايلي جهداً مميزاً خلال الأيام الأولى من توافد الحجيج إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، مستقبلين ضيوف الرحمن بملايين الهدايا والخدمات ذات الجودة العالية.

0 مشاركات:

إرسال تعليق