النصر يطلب من STC تسديد متأخرات «ماسا»

النصر يطلب من STC تسديد متأخرات «ماسا»



بندر الرشود من الرياض

تعتزم إدارة نادي النصر عقد اجتماع مع شركة الاتصالات السعودية stc، لمنحها حق تسويق تذاكر فريقها، بعد فسخ عقدها مع مجموعة ماسا التجارية مقابل الحصول على أربعة ملايين ريال عن كل موسم حسب الاتفاق المبرم بين الجانبين أثناء توقيع عقد الشراكة.

وتسعى إدارة النصر إلى الحصول على ثمانية ملايين ريال من شريكها الاستراتيجي عن العامين الماضيين، رغم عدم حصوله على تسويق التذاكر في تلك الفترة، إلا أن مذكرات التفاهم بين الجانبين عند توقيع العقد، أشارت إلى إمكانية حصول النادي على مقابل مادي في حال منح stc حق تسويقها، إلا أن هذا الأمر يتوقف على مفاوض النصر.

يذكر أن النصر لم يتسلم من شريكه الاستراتيجي stc دفعة أيلول (سبتمبر) الماضي والبالغة 1.5 مليون ريال، بسبب تقاعس إدارة النادي في طلبها.

من جانب آخر، شارك المدافع عبد الله القرني في المناورة التي أجراها المدرب الإيطالي والتر زينجا في منتصف الملعب، بعد غيابه عن فريقه قبل انطلاق الموسم.

فيما ينتظر أن يمنح زينجا الفرصة لحسين عبد الغني للمشاركة في لقاء الدرعية الودي غدا، تمهيدا لتجهيزه للقاء الأهلي في الجولة التاسعة من دوري زين السعودي.

وكان مدرب النصر قد كثف الجرعات التدريبية للاعبين، حيث تواجدوا في الملعب الترابي قبل أن يجري لهم تدريبات توازن، ومن ثم بعض التدريبات الخاصة بالمهاجمين، والمدافعين، مختتما ذلك بمناورة في منتصف الملعب.

0 مشاركات:

إرسال تعليق