واثق بالفوز بأكثر من هدف .. الزعيم لا يقهر على أرضه

أكد أنه لا يخشى الهلال وجماهيره ..المدرب الإيراني.. وجيريتس يرد:

واثق بالفوز بأكثر من هدف .. الزعيم لا يقهر على أرضه



جانب من مباراة الهلال ومضيفه ذوب آهن الإيراني أمس الأول.
جانب من مباراة الهلال ومضيفه ذوب آهن الإيراني أمس الأول.
دبي ـ الفرنسية:

بدا البلجيكي اريك جيريتس مدرب الهلال لكرة القدم واثقا من إمكان تحقيق فريقه فوزا كبيرا على ذوب أهان أصفهان الإيراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وفاز ذوب آهن على الهلال 1/0 أمس الأول في أصفهان ذهابا، وتقام مباراة الإياب في الرياض في الـ 20 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

وقال جيريتس ''دائما ما نحقق نتائج جيدة على أرضنا، وأنا أعتقد أننا قادرون على تسجيل هدفين أو ثلاثة في الرياض لأنني لا أقبل فكرة أننا سنودع البطولة، فلا تزال أمامنا مراحل يجب اجتيازها''.

وتابع ''لم نكن محظوظين في مباراة الذهاب، أهدرنا ركلة جزاء ورد القائم لنا فرصة أخرى، وكان ذوب آهن الطرف الأفضل لمدة ساعة قبل أن نفرض سيطرتنا''، مضيفا ''كان بإمكان الفريق الإيراني تسجيل أكثر من هدف ولكنني كنت أتمنى في الوقت ذاته أن ننجح في التسجيل خارج ملعبنا''.

من جهته، أعرب مدرب ذوب آهن منصور إبراهيم زادة عن ارتياحه لأداء فريقه في مباراة الذهاب.

وقال إبراهيم زادة ''سنحت لنا فرص كثيرة في الشوط الأول وكان يجب أن نسجل منها، الهلال فريق قوي جدا ولكن أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل''.

وأضاف ''منذ بداية المنافسة في البطولة كان هدفنا التأهل إلى كأس العالم للأندية، ولذلك يجب أن نتوج بلقب دوري أبطال آسيا أولا''.

وعن تأثير جمهور الهلال الكبير على ستاد الملك فهد الدولي في مباراة الإياب، قال ''سبق أن لعبنا أمام جمهور كبير خارج ملعبنا في المباريات أمام بيروزي والاستقلال، الجمهور لا يستطيع اللعب والمواجهة في الإياب ستكون بين 11 لاعبا مقابل 11''.

ولم يسبق لأي من الهلال أو ذوب آهن الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بحلته الجديدة التي انطلقت عام 2003، لكن تذوقت الفرق السعودية طعم التتويج عبر اتحاد جدة عامي 2004 و2005، الذي خسر أيضا نهائي العام الماضي أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في طوكيو فمثل الأخير القارة الآسيوية في كأس العالم للأندية في أبو ظبي في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وبلغ فيها الدور نصف النهائي.

الشباب السعودي بقيادة المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي كان حقق فوزا صعبا على ضيفه سيونجنام ايلهوا الكوري الجنوبي 4/3 ذهابا، وسيخوض اختبارا صعبا في ضيافة منافسه إيابا في 20 الجاري أيضا.

0 مشاركات:

إرسال تعليق