بيكام مستمر في جالاكسي حتى نهاية عقده وعينه على منتخب انجلترا


ديفيد بيكام
لندن - ينوي نجم كرة القدم الانجليزي المخضرم ديفيد بيكام البقاء حتى نهاية عقده مع نادي لوس انجليس جالاكسي الامريكي الذي يلعب له وفي نفس الوقت يعتقد انه يملك فرصة للانضمام لمنتخب انجلترا وهو على اعتاب الخامسة والثلاثين.
وفي مقابلة تلفزيونية عرضت في بريطانيا قال بيكام انه لن يبرم اي عقود اعارة اخرى بعدما فعل ذلك مرتين مع نادي ميلانو الايطالي.

وكان بيكام استبعد من منتخب انجلترا في نهائيات كاس العالم 2006 في جنوب افريقيا بسبب اصابة في الكاحل وقعت له خلال اعارته الثانية لميلانو.

وينتهي عقد بيكام مع جالاكسي في العام المقبل واكد اللاعب انه ينوي الاستمرار مع الفريق حتى نهاية التعاقد رغم وجود بند يتيح للاعب شراء اخر 12 شهرا من الارتباط.

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق "بالتأكيد سأكون هنا (في لوس انجليس) حتى نهاية عقدي... فالاولاد يذهبون الى مدارس هنا ونحن سعداء بالاقامة هنا ولذا فلا ارى سببا للرحيل."

وفيا يتصل بمنتخب انجلترا قال بيكام انه لا يخطط لاعتزال اللعب الدولي بعد ان لعب 115 مباراة مع المنتخب الانجليزي رغم اشارة مدرب انجلترا فابيو كابيلو بعد كأس العالم انه تقدم في العمر لدرجة ربما لا تسمح له باللعب دوليا.

وقال بيكام "بالطبع سأحب دوما ان اكون متاحا امام منتخب بلادي. الكل كان يعرف مدى شغفي باللعب لمنتخب بلادي طوال سنوات ولذا فان احب ان استمر في اللعب للمنتخب."

واضاف بيكام "وسواء لعبت للمنتخب ام لا فان الامر يعود للمدرب ويعود الى ادائي."

وكان بيكام انضم الى الفريق الامريكي قادما من ريال مدريد الاسباني في 2007 وهو يستعد حاليا مع فريقه لبدء الادوار الاقصائية في الدوري الامريكي ابتداء من الاحد المقبل امام سياتل ساوندرز.

0 مشاركات:

إرسال تعليق