"هواوي" تطلق ثلاثة هواتف تعمل بنظام "إندرويد"

علنت شركة "هواوي" الرائدة في توفير حلول شبكات اتصالات الجيل المقبل لمشغلي الشبكات حول العالم، عن ثلاثة أجهزة إضافية تعمل بنظام "إندرويد".

الجهاز الأول "U8800" يعمل بنظام "اندرويد 2.2" ويدمج "HSPA +" قدرات لدعم سرعات تنزيل تصل إلى 14 ميجا بت/ثانية. وتسمح هذه السرعة للمستخدمين بتحميل فيلم طويل من 400ميجابت في أقل 30 ثانية. ويمكن أيضاً استخدام "U8800" كمودم "ثري جي" وراوتر "واي فاي" حتى ثمانية أجهزة. كما أنه مزود بشاشة 3.8 بوصة واسعة، توفر للمستخدمين مجال أوسع للرؤية وتسمح لهم بالاستفادة الكاملة من مجموعة كبيرة من الميزات وتطبيقات الإنترنت.

أما الجهاز الثاني "U8500" يجمع بين التصميم الأنيق والمستقبلي مع خيارات اتصال واسعة، مثالية للمستخدمين المتنقلين. وصممت الشاشات التي تعمل باللمس 3.2 بوصة ولوحة التتبع البصري بشكل حدسي وتتيح منصة "اندرويد2.1" الوصول إلى عشرات الآلاف من التطبيقات. هذا الهاتف المجهز بقدرات "HSDPA وWiFi" يمكن أن يعمل أيضاً كمودم "ثري جي".

والجهاز الثالث "U8300" يجمع بين لوحة مفاتيح "QWERTY" وشاشة لمس في مجموعة صغيرة مستوحاة من قطعة الشوكولاته. ويعمل بنظام "اندرويد 2.1"، ويأتي مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية المثبتة مسبقاً، لذلك يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان.

0 مشاركات:

إرسال تعليق