تامر حسنى: عزوف مهرجان قرطاج عن عمرو دياب وإيهاب توفيق "سنة الحياة"

أكد الفنان تامر حسنى من خلال لقائه مع إذاعة موزاييك التونسية أمس، الخميس، على أن عزوف القائمين على مهرجان قرطاج عن استضافة الفنان عمرو دياب والفنان إيهاب توفيق لإحياء حفلات المهرجان بتونس ما هى إلا سنة الحياة، وأن الدوام لله، وذلك لا يقلل من قدرهم وأنهم نجوم كبار وكانت وقتها المسارح تزدحم بالجمهور لكن كل فترة زمنية ولها نجومها وهذه سنة الحياة، جاء ذلك ردا على سؤال الإعلامى هادى الزعيم عن تميز تامر حسنى على عمرو دياب وإيهاب توفيق فى حفلات تونس وعدم استضافتهم فى مهرجان قرطاج، رغم أن المسارح كانت تكتظ بالجمهور وقت إحيائهم للحفلات فى تونس فى أوقات سابقة.

كما أكد تامر أيضا على أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أخته الصغيرة وأنهم بدءا رحلة الغناء مع بعض، وأنه لا توجد بينهما خلافات، ووجه لها رسالة قائلا، "متصدقيش كل شىء يتقالك وربنا يحفظك ويخليكى لبناتك".

وفى ختام الجزء الأول من الحلقة أشار تامر إلى أنه لا ينام ويحاول جاهدا أن يرضى جمهوره بأى شكل من الأشكال، ويحاول أن يعبر عنه دائما من خلال الأغانى والألحان والتمثيل.

يذكر أنه نتيجة التعليقات التى وصلت إلى الإذاعة بعد الإعلان عن استضافة تامر حسنى، قررت إدارة الإذاعة أن تقسم الحلقة إلى جزأين ليذاع الجزء الثانى مساء غد، السبت.

0 مشاركات:

إرسال تعليق