كدمة تغيِّب هزازي.. واستدعاء بلال الوحدة


استبعاد ياسر وهوساوي وخيرات

كدمة تغيِّب هزازي.. واستدعاء بلال الوحدة



الفريدي وهزازي والزوري في تدريب الأمس.
الفريدي وهزازي والزوري في تدريب الأمس.
خالد دغريري من جدة

قرر الجهاز الإداري، والفني في المنتخب السعودي لكرة القدم استبعاد الثلاثي الهلالي ياسر القحطاني، أسامة هوساوي، وحسن خيرات عن معسكر المنتخب الحالي الذي يقام في جدة استعدادا لدورة الخليج في اليمن، ونهائيات كأس أمم آسيا في قطر، فيما انتظم الخماسي محمد نامي، عبد الله الزروي، عبد العزيز الدوسري، أحمد الفريدي، ونواف العابد في التدريبات البارحة.

وأكد لـ «الاقتصادية» فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي، أن المدرب البرتغالي بيسيرو فضل استبعادهم من المعسكر نتيجة للإصابة، وأنه فضل أيضا استدعاء ماجد بلال مدافع فريق الوحدة لكرة القدم للانتظام في المعسكر.

وأرجع غياب نايف هزازي عن تدريبات البارحة يعود إلى شعوره لكدمة بسيطة، وقال «فضل الجهاز الفني، والطبي للمنتخب إراحة اللاعب عن التدريبات، وسيكون بمقدوره المشاركة مع بقية زملائه في الوقت القريب».

وكان الأخضر قد واصل تدريباته البارحة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل استعدادا لملاقاة منتخب أوزبكستان غدا، وركز بيسيرو في التدريبات على الجانب اللياقي قبيل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات أجرى فيما بينهم تدريبات تكتيكية قبل أن يجري مناورة شارك فيها جميع اللاعبين.

من ناحية أخرى, واصل المنتخب الأوزبكي تدريباته البارحة على ملعب الأمير سلطان بن فهد في مقر نادي الأهلي, بعد أن أجرى تدريباه أمس الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد، وسيؤدي تدريبه اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء غدا.

0 مشاركات:

إرسال تعليق