اختتام فعاليات مهرجان مرج ابن عامر الثالث للثقافة والفنون

جنين 29- 9-2010 وفا- اختتمت في محافظة جنين مساء اليوم، فعاليات مهرجان مرج ابن عامر الثالث للثقافة والفنون، الذي أقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس، واستمر خمسة أيام.

وقدم الفنان عمار حسن، في الحفل الختامي، فقرات غنائية وطنية أتحفت الجمهور، كما قدم الطفل الموهوب صالح شعبان عدة أغاني وطنية وشعبية، كذلك ألقى الشاعر محمد عايد، ابن مدينة رام الله، قصائد شعرية عن القدس وفلسطين.

وفي نهاية الحفل، كرّم محافظ جنين قدورة موسى، ومدير المهرجان عزت أبو الرب، مدير بنك الأردن غالب صبيحات الراعي الرئيس والداعم للمهرجان، وكافة المساهمين والداعمين، وإدارة قرية حداد السياحية، وأعضاء هيئة المهرجان والفرق المشاركة، كما تم تكريم محافظ جنين من قبل هيئة المهرجان.

وقال محافظ جنين، رئيس الهيئة المشرفة على المهرجان، في كلمة له، 'إن الفرحة لن تكتمل إلا بتحرير سراح كافة الأسرى وعودة غزة إلى الشرعية الفلسطينية، لكي يتمكن شعبنا الفلسطيني من تحقيق أهدافه المشروعة وفي المقدمة حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة'.

بدوره، أعرب الفنان حسن عن سعادته بالمشاركة في مهرجان مرج ابن عامر، مشيرا إلى أنه شارك في المهرجان الأول قبل عشر سنوات، كما شكر محافظة جنين ووزارة الثقافة لدعوته للمشاركة.

وكانت فعاليات مهرجان مرج ابن عامر الثالث للثقافة والفنون، الذي ينظم من قبل المحافظة ووزارة الثقافة، انطلقت في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، بمشاركة د. حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة، ممثلا عن الرئيس، ومحافظ جنين، ووزيرة الثقافة سهام البرغوثي، وعدد كبير من ممثلي الأجهزة المدنية والعسكرية ومحافظين، ونواب، وحشد غفير من أهالي المحافظة وفلسطيني 48.

ـ

0 مشاركات:

إرسال تعليق