برلمان شباب فلسطين يعلن ثقته التامة بنهج الرئيس ومواقفه

أعلن برلمان شباب فلسطين ثقته التامة والأكيدة بنهج الرئيس محمود عباس وصلابة موقفه وإيمانه الكبير بقضيته وعزمه على مواصلة الاشتباك السياسي والنضال حتى تحقيق حقوقنا الكاملة.

وقال برلمان شاب فلسطين في بيان أصدره، اليوم الخميس، إن قيادتنا تفاوض متمترسة خلف الحق والشرعية الدولية، لا تبالي بلغة التهديد والوعيد التي وصلت حد التهديد بالتصفية في إشارة إلى مصير القائد الرمز أبو عمار شهيد الأمة والثوابت، مذّكرا بأن الرئيس القائد محمود عباس قالها بوضوح 'أنا خلف الثوابت متسلحاً بإيماني لا أخشى في الله لومة لائم'.

ودعا 'فصائل منظمة التحرير وقوى شعبنا الحية وحركة حماس لتوقيع المصالحة فوراً لتفويت الفرصة على أعداء شعبنا الطامعين بهذا الانقسام غير المبرر'. وقال: فلنوحد الصفوف ونترك خلافاتنا جانباً طالما أن جبهة الاشتباك مع الاحتلال مفتوحة ومفاوضنا الفلسطيني بعيداً عن الشعارات الجوفاء واللعب في عواطف الجمهور يقف عنيداً صلباً لا ولن يتنازل عن الثوابت المحمية بدماء الشهداء وعذابات الأسرى والجرحى.

وناشد، البرلمان في بيانه، شباب فلسطين في كل مواقعهم الالتفاف حول قيادة منظمة التحرير والعمل على رص الصفوف ورفع جاهزية الجبهة الداخلية لمواجهة صلف الاحتلال ومستوطنيه ومخططاته المستقبلية.

0 مشاركات:

إرسال تعليق