تشكيل الاتحادات الفرعية الثلاثة التابعة للاتحاد المركزي لكرة القدم

شكل اتحاد كرة القدم، وتنفيذا لتعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، الاتحادات الفرعية الثلاثة التابعة للاتحاد المركزي لكرة القدم، اعتبارا من اليوم الخميس.

وتمثل هذه الاتحادات مناطق الشمال، والوسط، والجنوب في المحافظات الشمالية، وتقرر تعيين يوسف لافي عضو الاتحاد المركزي كمنسق ومشرف عام على سير العمل في الاتحادات الثلاثة، كما تم إقرار تسمية الطواقم الإدارية التي تتشكل منها الاتحادات الفرعية، بينما تستكمل التشكيلات الإدارية للاتحادات الفرعية في محافظات الجنوب والشتات لاحقا.

وأفادت مصادر الأمانة العامة للاتحاد، بأن اجتماعا سيعقد الأحد المقبل في مقر الاتحاد بالبيرة، لمناقشة قرار انطلاق الدوري والمسابقات في فروع الاتحاد الثلاثة، ودعي لحضور هذا الاجتماع كل من منسق ومشرف الفروع، ورئيس الفرع ونائبه وأمين الفرع.

وتشكل فرع الجنوب من واكد العقبي رئيسا، وسعدي حميدان نائبا للرئيس، وصالح السيد أحمد أمين عام الفرع، وحاتم صلاح، وخالد العملة، وناصر العمايرة، وسهيل دعيبس، وماهرة الجمل، وصفاء كايد صلاح، ورمزي القواسمي، وسلام الحرباوي من التربية.

أما فرع الوسط فتشكل من عمران أعمر رئيسا، ومحمد أبو صوي نائبا للرئيس، وغالب البس أمين عام الفرع، وخالد عمار، ونائل شريف، وعصام مسودي، ولواحظ الكرزون، وسامية شعبان، وسلامه عاصي، وناصر دحبور، وآيات يوسف من التربية.

وتشكل فرع الشمال من عارف عوفه رئيسا، ونداء الخراز نائبا للرئيس، وسليم عبد الرحمن أمين عام الفرع، وصالح الزهيري، ود.جمال بشارة، وسيد السيد، وفخري حمودة، ومأمون شاهين، ومحمود جبارة، ومنتصر عناني، وصمود نزال من التربية.

ودعا بيان، صادر اتحاد كرة القدم، الاتحادات الفرعية إلى إعداد وتقديم خطة شاملة للعمل تقدم من خلال رئيس الفرع لمنسق ومشرف الاتحادات الفرعية خلال أسبوع من تاريخه، وبالتالي للأمانة العامة لعرضها على رئيس ومجلس الاتحاد لإقرار ما يلزم.

ـ

0 مشاركات:

إرسال تعليق