القروني: نملك المزيد وأسرار الأوزبك في جيبي

القروني: نملك المزيد وأسرار الأوزبك في جيبي



فرحة نجوم الأخضر بالهدف الأول في شباك المرمى السوري.
فرحة نجوم الأخضر بالهدف الأول في شباك المرمى السوري.
بندر الرشود من الرياض ـ (هاتفيا ـ زيبو)

أكد خالد القروني مدرب المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم، أن نجوم الأخضر الشاب يملكون أفضل مما قدموه في الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الآسيوية للشباب (تحت 19) عقب نجاح الأخضر في الصعود للدور ربع النهائي عقب فوزه على سورية 1/0 أمس، وقال: ''المنتخب يمتلك إمكانات أفضل مما قدمه اللاعبون في اللقاءات الثلاثة الماضية أمام الصين وتايلاند وسورية''، مبيناً أن قدرة اللاعبين وعزمهم على تقديم نتائج مميزة كانا خلف التأهل رغم قوة وصعوبة فرق المجموعة.

وأوضح القروني أنه غادر مباشرة بعد نهاية لقاء المنتخب السعودي الذي أقيم أمس أمام سورية لمتابعة لقاء أوزبكستان والعراق في ستاد زيبو الدولي لتسجيل الملاحظات على عناصر منتخب أوزبكستان الذي يلتقيه المنتخب السعودي الإثنين المقبل في دور الثمانية، وقال: ''يمتلك المنتخب السعودي عناصر مميزة بإمكانهم تحقيق الطموحات والتطلعات ولذلك كنا جديرين بخطف بطاقة التأهل للدور الثاني على حساب المنتخب السوري الذي قدم معنا لقاءً مميزا ولكن نجحنا في حسم اللقاء لمصلحتنا والانتقال إلى الدور الثاني من البطولة''.وأضاف: ''حقيقة المنتخب السعودي يمتلك العديد من الأسماء البارزة ولديها الإمكانات العالية ولدى لاعبي المنتخب الكثير ليقدموه في المشوار المقبل''.

وزاد: ''بالطبع ربما كان الخوف ورهبة لقاء الافتتاح إلى جانب بعض الأخطاء داخل المعلب هي التي تسببت في خسارتنا أمام الصين رغم أننا لم نكن سيئين وكان ذلك درسا لترتيب الأوراق والعودة من جديد لتسجيل فوزين مهمين على تايلاند وسورية''.

وواصل المدرب الوطني حديثه: ''حرصت بعد نهاية اللقاء مباشرة على التوجه لمتابعة المنتخب الأوزبكي وهو من المنتخبات القوية وتحقيقه نقاط مجموعته كاملة دليل على كفاءة الأوزبكي ولكني أثق كثيراً بقدرات لاعبي المنتخب السعودي وإمكانية تجاوز اللقاء إلى الدور نصف النهائي''. من جانبه، امتدح كيفورك مردكيان مدرب منتخب سوريا، أداء المنتخب السعودي، وقال: ''منتخب جيد ويمتاز بالقوة والصلابة''.

وأضاف: ''لم تتح لنا فرص جيدة، عانينا قلة الفرص بشكل عام خلال مباريات البطولة''.

وأرجع مردكيان سقوط منتخبه إلى عدم قدرته على تحمل ضغط المباريات، وقال: ''كانت البطولة صعبة بالنسبة لنا لوجود يوم واحد فقط للراحة بين المباريات، ولهذا فقد عانى فريقي التعب''.

0 مشاركات:

إرسال تعليق