المس والسحر أخر تقاليع النصب عبر المحمول

المس والسحر أخر تقاليع النصب عبر المحمول
النصب عبر المحمول
كتب - سيد أمين
تنتشر عبر شبكة الانترنت تحذيرات من عمليات نصب محكمة يقوم بها أفراد وجماعات فى تركيا والسودان والسنغال عبر استخدام مكالمات الهواتف المحمولة ورسائل s.m.s.. وتفيد المعلومات أن تلك الجماعات تقوم بالاتصال بأرقام عشوائية وحينما يقوم المستقبل بالرد عليها يتم تحويل رصيده إلى .. الطرف المتصل أو يظل الهاتف فى حالة اتصال لمدة يوم كامل بالطرف المتصل حتى لو كان الهاتف مغلقا.

وأشارت المواقع التى نشرت التحذير إن أرقام هواتف المتصلين عادة تبدا برقم 221 "السودان" و212 "السنغال" او 00905 "تركيا أو عبر رقم بهذا الشكل 00000000××××00064534 او يكون الرقم طويل للغاية او مختصر على ثلاثة اصفار فقط أو رقم عادى تحته خط احمر.

وكان عدد من المواطنين بدول خليجية قد اشتكوا من ورود اتصالات من تلك الدول يخاطبهم فيها شخص يتكلم العربية ويقول لهم: لقد جائني رقمك فى الحلم وأرسلني الله لك لكي أخلصك من السحر الذي عمل لك, و لهذا الشيء يجب عليك فعل الآتي ...... وهنا قد يطلب منك إن تذبح خروفا عند مسجد, او بقرة لتزكي بها, أو توزع عدد من التمرات على مساكين فىأوقات معينة من اليوم!.

والمدهش أن عددا من هؤلاء المواطنين حذروا انه بمجرد فعل ما طلبه منهم تعرضوا للمس والسحر!!.

وتحذر بعض المواقع انه بمجرد الرد على تلك الارقام سيقومون برفع ضغط الموجات الصوتية حتى تؤثر على المخ او بما يؤدى الى انفجار طبلة الاذن او يؤثر على اعصاب المخ و يؤدي الى اتلاف الاعصاب و الصرع !! أنه فى النهاية ظاهرة من ظواهر النصب عبر المحمول.

0 مشاركات:

إرسال تعليق