لأول مرة فى مصر.. "لينك دي إس إل" تتيح تجربة الخدمة لمدة شهر مجاناً






لأول مرة فى مصر أطلقت "لينك دي إس إل" التابعة لشركة "لينك دوت نت" الرائدة فى مجال خدمات وحلول الإنترنت حملتها الترويجية الجديدة وبموجب هذا العرض يحصل جميع المشتركين الجدد على شهر مجاناً بسرعة 512 غير محدودة وبدون أى قيود أو أى التزامات.

ومن جانبه، أكد كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة "لينك دوت نت"، "إستمراراً لسلسلة عروض الشركة المتميزة وفى إطار حرصنا على التواصل وإتاحة الفرصة أمام اكبر عدد من المواطنين بالتواجد على شبكة الإنترنت، قمنا بطرح اجرأ وأحدث عرض وهو الإستمتاع بخدمات لينك "دى إس إل" لمدة شهر مجاناً حتى يحظى الجميع بخدمات "لينك دوت نت" وتجربتها قبل الإشتراك وبدون أى التزامات.

كما أضاف قائلاً: "نظراً لثقتنا الكبيرة فى تقديم اجود مستويات الخدمة لعملائنا فقد جاء هذا العرض كقرار جرىء حيث أنها تجربة عملية تتيح للعملاء الجدد اختبار الخدمة والتأكد من جودتها وتميزنا. ومن هنا جاءت الفكرة بان يجرب الجميع خدمات لينك دوت نت المميزة من حيث السرعة والجودة العالية وسهولة الإستخدام لتشجيعهم على الإستمرارية والإستفادة من هذه الخدمات".

يذكر أن الشركة تحرص دائماً علي أن تقدم أفضل الخدمات والعروض ذات القيمة المضافة، وذلك لخدمة المواطنين سواء في مكاتبهم أو منازلهم أو حتى فى تنقلاتهم في كل وقت وفي كل مكان، كما تسعى دائماً لتوفير كل ما هو جديد سواء من عروض جديدة أو خدمات مضافة حتى يصبح الإنترنت هو أبسط وأسهل ما يسعى اليه العملاء الجدد.

وسوف تقوم الشركة خلال الفترة القادمة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها الحالين والجدد الذين يرون أن الإنترنت قد أصبح جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية.

0 مشاركات:

إرسال تعليق