"موبينيل" تطرح الـ"آي فون 4" في مصر

أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" عن طرح جهاز "آي فون 4" بمميزاته الرائعة التي تجعل منه أسرع وأقوي "آي فون" في العالم حتى الآن، وذلك اعتباراً من 30 سبتمبر 2010. وتنفـــرد موبينيل بتوفير أنظمة اشتراك تتفهم نمط استخدام العملاء الذين يقتنون الـ"آي فون" وتلبي احتياجاتهم.

ويشتمل الـ"آي فون" الذي تطرحه "موبينيل" على خواص متعددة جديدة تميـزه عن موبايلات "آي فون" السابقة، وعن غيره من أجهزة المحمول الذكية في العالم، من بينها الشاشة الشبكية الرائعة التي تعتبر الأكثر نقاء ووضوحاً في أي محمول ظهر في العالم حتي الآن، والتي تُمتِع المستخدم بمشاهدة أكثر النصوص المكتوبة وضوحاً وأكثر الصور جاذبية وأكثر كليبات الفيديو إمتاعاً للعين، وذلك بفضل كاميرا 5 ميجابيكسيل مزودة بفلاش "إل إي دي".

ويتميز الـ"آي فون 4" أيضاً بخاصية تسجيل الفيديو العالي النقاء، وبمعالج "أيه 4" المتطور، ومستشعر جايرو ثلاثي الأبعاد، مع فترة مكالمات تزيد عما سبق بنسبة 40 %، وكل ذلك في تصميم جديد تماماً من الزجاج والاستنلس بما يجعله أقل جهاز محمول سُـمكاً في العالم، طبقاً لما ورد بجريدة "العالم الرقمي".

ويعمل الـ"آي فون 4" بنظام "أي أو إس 4"، وهو النسخة الأحدث من أكثر نظم تشغيل المحمول تطوراً في العالم. وهو نظام يشتمل علي ما يزيد على 100 خاصية جديدة تفيد المستخدم وتمتعه أيضاً.

وبالنسبة لسوق البرمجيات الرائع "آب ستوري" الموجود في "آي فون 4" فهو يتيح للمستخدم الاستفادة بما يزيد على 200 ألف تطبيق على رأسها تطبيق "آي موفي" الجديد المصمم حصرياً للـ"آي فون 4".

وتوفر موبينيل في الوقت الحالي أجهزة الـ"آي فون 4" في مراكز البيع وخدمة العملاء التابعة للشركة.

ومن جانبه، أكد المهندس ياسر رضوان نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري، أن موبينيل تحرص على تلبية احتياجات جميع العملاء بمختلف شرائحهم وأعمارهم وأذواقهم، موضحاً أن "آي فون 4" الجديد سوف يمكن العملاء من الاستفادة بباقة متنوعة من الخدمات المتميزة التي تنفـرد بها "موبينيل"

0 مشاركات:

إرسال تعليق