أولمبي الأخضر يلاقي البحرين 3 مرات

أولمبي الأخضر يلاقي البحرين 3 مرات



منير أبوبشيت من الدمام

يدشن المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أولى مبارياته الودية الليلة أمام نظيره المنتخب الأولمبي البحريني في معسكره الحالي في الدمام استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وهي من ضمن المباريات التي قررها المدرب البرتغالي نوميز.

وسيلعب المنتخب مباراتين غدا، وأخرى الثلاثاء المقبل مع المنتخب نفسه على أن تلعب المباريات الثلاث على ستاد الأمير محمد بن فهد، وهو الملعب الذي يتدرب فيه المنتخب.

وحدد أن تقام المباريات الودية للمنتخب السعودي الأولمبي عند السابعة مساء، بعد صلاة العشاء بتوقيت الدمام، وفقاً لتأكيدات عبد الهادي الدوسري مدير ستاد الأمير محمد بن فهد، الذي أوضح أن دخول الجماهير الرياضية للمباريات الثلاث سيكون بتذاكر.

وأضاف ''حددت أسعارها شركة صلة الرياضية الحاصلة على حقوق تسويق تذاكر المنتخبات الوطنية، إذ تم تحديد سعر تذكرة الدرجة الأولى بـ 20 ريالا، وتذكرة الدرجة الممتازة بـ 100 ريال، وتذكرة المنصة بـ 200 ريال، وتذكرة المقصورة بـ 300 ريال، وجميع أسعار هذه الفئات من التذاكر هي المطبقة في مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

وتابع مدير ستاد الأمير محمد بن فهد ''تم وضع التدابير اللازمة لإظهار المباريات الثلاث التجريبية التي يخوضها المنتخب السعودي في معسكره في المنطقة الشرقية بالمظهر الجيد، إذ تم التنسيق مع الجهات الأمنية وذات العلاقة مثل الهلال الأحمر، شركة الكهرباء، مرور المنطقة الشرقية، وشرطة المنطقة الشرقية للقيام بالعمل الدائم الذي يتم تطبيقه في المباريات القوية خصوصاً في ظل الحرص الكبير على وجود تنظيمات أمنية متقدمة للحد من أي ظواهر سلبية تحدث من أي شخص من الجماهير الرياضية التي توجد في المدرجات''.

0 مشاركات:

إرسال تعليق