سلمى حايك بطلة مسلسل عمرو دياب رمضان 2011






أكدت مصادر مقربة من النجم عمرو دياب انه ينوي دخول السباق الرمضاني لعام 2011 بمسلسل تلفزيوني ضخم حيث تعاقد مؤخراً مع المنتج سمير يوسف على بطولة مسلسل يكتبه الفنان تامر عبد المنعم بعد اجتماع ضم الثلاثي عمرو وسمير وتامر بفندق الفورسيزون .
أكدت المصادر أن عمرو سوف يتقاضى اجر يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون جنيه في سابقة هي الأولى من نوعها في الدراما التلفزيونية الرمضانية وسوف تستعين الجهة المنتجة للعمل بمخرج فيلم "تيرل هاربر " لإخراج المعارك الجوية داخل المسلسل.
أوضحت المصادر أن العمل يتعلق ببعض القضايا السياسية الهامة حتى أن وجوده في شهر رمضان سيواكب أجواء الانتخابات السياسية لعام 2011 .
أشارت هذه المصادر إلى انه جاري التعاقد مع نجمة هوليوود سلمى حايك للمشاركة في بطولة العمل والظهور لأول مرة في عمل فني مصري حيث تظهر سلمى في ست حلقات من المسلسل  الذي تصل حلقاته إلى 30 حلقة .
وفي الوقت نفسه تناول الاجتماع الثلاثي فكرة برنامج رمضاني ضخم سيتم تقدمه على مدار 30 يوم على إحدى القنوات الشهيرة ، وسوف يتم تصوير أولى حلقاته مع بداية نوفمبر القادم حيث تم الاتفاق مع عمرو على الظهور في إحدى حلقاته بمقابل مادي بلغ مليون جنيه مصري .

0 مشاركات:

إرسال تعليق