أصالة: من يدافع عن الأسد مجرم

بانوراما: رفضت الفنانة السورية أصالة نصري السفر إلى سوريا لدعم نظامها، مؤكدة أنها مع الثورة ووفية لها، وأكدت أصالة أنها رفضت مشاركة الفنانين السوريين في تمثيلياتهم لدعم النظام، ووجهت أصالة رسالة شديدة اللهجة للرئيس السوري بشار الأسد عبر جريدة "الراي" الكويتية قائلة: "سورية للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك مجرم" .
وأضافت أصالة: "أنا أشعر بأهلي في سوريا وأسمع صرخاتهم
التي تزلزل قلبي وأشعر بالحزن لما هم فيه، وأقول للثوار أنا معكم ومع مطلبكم بالحرية وأنتم فعلا ثوار أحرار، والعزة والكرامة لمن طلبها وفعلا دماؤكم طهّرت الماضي والحاضر وأنتم من سيرسم تاريخ بلادي ونحن نفتخر بما تقومون به.
وقالت أصالة : "أنا مع الثوار لكنني أقل شجاعة منهم، فكنت أتمنى أن أكون معكم لأنادي حرية حرية، وفعلا اشتقت لبلادي، وغنيت دعما للثورة السورية أغنية "أنا الدمشقي" وكذلك أغنية "آه هالكرسي لو يحكي"، ولحنتها بنفسي وقلت لبشار:"كل الكراسي انكسرت .. كل العالم ما ينفعك.. والشعب بطل يسمعك.. وكل القتل ما ينفعك".
وأكدت أصالة : أن "سوريا ليست ملكا لبشار وأرفض اختزال بلادي في شخصه؛ لأن سوريا ملك للشعب، كما أنني لست مقتنعة بما يقولونه عن الثوار السوريين بأنهم مجرمون ومخربون، لأنهم يطالبون بأبسط حقوقهم"، وأنا أطالب فقط ببلد ننتمي له ونفخر به وليس تابعا لشخص بعينه".
وتابعت أصالة: أقول للجميع سوريا ستبقى شامخة، ومن حبي لها أطلقت على ابنتي اسم شام لأنها بقلبي، وأدعو بالرحمة لشهدائنا.
وأضافت نصري: "تلقيت سيلا من الشتائم لتأييدي الثورة، ولكي يعرف الجميع رأيي في ما يحدث في سورية فمن يشتمونني هم قتلة الأطفال لأننا طلبنا أبسط حقوقنا وهي إسقاط النظام، فلقد قتل بشار آلافاً واعتقل الآلاف".
وأوضحت أصالة: "انتقدت في أغنية الكراسي بقاء الأسد في الحكم، وبسبب ذلك دشنت حملة ضدي من قبل مؤيدي بشار على اليوتيوب تسخر مني في عدد من الصور، قبلتي الشهيرة أمام الجمهور مع زوجي طارق العريان، وصور لي ببنطلون ممزق في حفلات ستار أكاديمي وصورة كارتونية بوجه مشوه الملامح، وشتموني بأبشع الألفاظ وانتقدوا صوتي، وطالبوا بسحب الجنسية السورية منّي ويعتبرونني ناكرة للجميل وأسير مع التيار ومتحولة، لكنني أقول للجميع أنا محبة لبلدي ومتفقة مع مطالب الشعب السوري.




0 مشاركات:

إرسال تعليق