شاكيرا ترقص فرحًا لفوز البرشا وتتسبَّب بأزمة سير في الرباط

shakira
مدونة بانوراما: اختتم مهرجان "موازين" دورته العاشرة على إيقاعات أغاني الفنانة العالمية اللبنانية الأصل، شاكيرا، حيث شهدت حفلتها أكبر نسبة حضور خلال أيام المهرجان التسعة.
وأبدت شاكيرا تخوفها على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وقالت في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل ساعات قليلة من الحفل، أنها تشعر بخوف وتوتر شديدين عند كل مباراة لفريق برشلونة، وأنها تتمنى له الحظ، لأنه فريق يستحق.
كما أجابت على سؤال وجهرإليها بخصوص سر تألقها في الرقص وعن الفيتامين الذي يزودها بتلك الطاقة، وقالت شاكيرا أن الحب هو أقوى فيتامين يمكنه أن يجعلها متألقة.
وعبرت شاكيرا عن سعادتها بالمشاركة في
مهرجان "موازين"، وأشارت أنها تحب الغناء الشرقي وتستمع للسيدة فيروز وأم كلثوم، وقد أدت خلال الحفل أغنية لفيروز.
وأشارت شاكيرا خلال المؤتمر الصحفي إلى أن المرأة المغربية تتميز بثقافة غنية ومتميزة، داعيةً إياها للعسي وراء تحقيق ما تطمح إليه بإصرار.
وأضافت شاكيرا في آخر المؤتمر أنها ترقص للحرية و للسلام، وأنها تحب المغرب، وأنها تتلعم اللغة العربية وفي حال أجادتها فإنها ستغني بها.
وأطلت شاكيرا على جمهور "موازين" في ليلته الأخيرة، وحيَّت جمهورها، معبرةً عن سعادته بفوز فريق البرشلونة، إذ إمتلأت ساحة السويسي في مدينة الرباط بعدد هائل من الجمهور من مختلف الأجناس والأعمار، ولم يشهد المهرجان هذا الكم الهائل من الجمهور منذ بداية هذه الدورة.
وغنت شاكيرا ورقصت وتغنى جمهورها معها، كما إختارت فتيات من وسط الجمهور لمشاركتها في الرقص، فقد شهدت ساحة السويسي توافد أكثر من 200000 متفرجًا، كما تسببت شاكيرا في خلق أزمة سير في مدينة الرباط.

0 مشاركات:

إرسال تعليق