اختراق موقعي جريدة "تشرين" ومجلس الشعب السوري

اختراق موقع مجلس الشعب السوري
مدونة بانوراما: اخترقت مجموعة من القراصنة "الهاكرز" اليوم موقعي "جريدة تشرين" و"مجلس الشعب" الإلكترونيين على شبكة الانترنت ووضعت عليهما صورا تعبر عما يحمل أولئك من حقد دفين تجاه سورية.
وأوقف الكادر التقني والفني في الجريدة والمجلس الموقعين ريثما تتم معالجة الأمر فنيا والعودة للعمل في أقرب وقت.
يشار إلى أن المواقع الالكترونية السورية وخاصة الإعلامية والحكومية منها تتعرض لهجمات متواصلة من قراصنة "هاكرز" بقصد الإساءة لعملها ودورها في نشر الحقيقة.
وكان موقع جريدة الثورة تعرض أمس للاختراق من قراصنة وعاد إلى العمل بعد أن تمت عملية معالجة الاختراق
.

اختراق جريدة تشرين السورية
 بيان جريدة تشرين عن الاختراق
بيان حول تعرض موقع جريدة تشرين الالكتروني للقرصنة.. دمشق- جريدة تشرين: ضمن الهجمة الإعلامية المغرضة التي تشنها جهات عدة من خارج سورية لبث الفتنة والتحريض على ممارسة المزيد من أعمال القتل والتخريب والشغب الذي تمارسه مجموعات إجرامية ثبت بالأدلة ارتباطها مع جهات خارجية تقدم لها السلاح والأموال والدعم اللوجستي الكامل، تعرض موقع جريدة تشرين الالكتروني بعد ظهر اليوم الجمعة 29 نيسان 2011 لعملية قرصنة تم خلالها عرض بعض الصور الهادفة إلى تشويه صورة الأحداث التي تشهدها سورية والتحريض على التظاهر والممارسات المخلة بالأمن العام وتعريض حياة المواطنين للخطر، وتمت السيطرة على هذه القرصنة مباشرة من خلال كوادر الجريدة الفنية بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وعادت الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً مع إعادة نشر المواد الإعلامية الموجودة على الموقع.. إننا في جريدة تشرين نشجب حالات الاعتداء الفكري التي تمارسها بعض الجهات الخارجية على موقع الجريدة وبعض المواقع الحكومية الأخرى وهدفها زعزعة الاستقرار الذي تتمتع به سورية، حيث يبدو أن هذه الجهات تزعجها نشر الحقائق الصحيحة التي تنشرها وسائل الإعلام الرسمية، وترفض هذه الجهات الاستماع لصوت الحق مكتفية بنشر أصوات التضليل والتهويل الذي تمارسه عبر مواقعها والفضائيات المرتبطة بها..  صورة ارشيفية

0 مشاركات:

إرسال تعليق