اختراق موقع الجبهة مرة أخرى

اختراق موقع الجبهة
تعرض الموقع الإلكتروني لحزب جبهة العمل الإسلامي لقرصنة من قبل (هاكرز) مجهولين، أطلقوا على أنفسهم اسم فريق الأردنية الهاشمية (JH-Team).
وعنون الفريق صفحته التي بثها مكان صفحة الحزب بـعبارة (Jordan first) أي (الأردن أولا). ووضعت على صفحة الموقع صورة للملك عبدالله الثاني، وكتب على الصفحة "إن الذي يتحدث عن تهديد للأردن وهوية الأردن واستقرار الأردن وعن تهديد لوحدتنا الوطنية لا يعرف الأردن ولا يعرف الأردنيين ولم يقرأ تاريخهم".
كما كتب شعارات مثل "عاش سيدنا أبو حسين، عاشت الأردن حرة أبية.. من شر المخططات الصهيوينة والشيعية المختبئة تحت اسم الحركة الإسلامية"، كما كتب بخط عريض "حرام فيكم هالاسم والله".
من جهته، عبر حزب جبهة العمل الإسلامي عن استغرابه استهداف موقعه الإلكتروني، مديناً اختراق الموقع الذي يهدف إلى التشويش والإساءة واستخدام عبارات غير لائقة وغير مسؤولة.

يشار إلى أن اختراق الموقع جرى مرتين أمس من قبل (هاكرز) مجهولي الهوية، وقامت إدارة الموقع باسترجاعه على شبكة الانترنت، إلا أن (الهاكرز) عادوا ومارسوا قرصنة جديدة على الموقع.
ووضع (الهاكرز) أيضا عبارات من مثل "عذرا سيدي، عذرا والله إنهم لا يمثلوننا، عذرا لأنهم قابلوا حبك وعطفك بحقدهم وكراهيتهم، عذرا والله إنك تاج رؤوسنا، عذرا فوالله إنا نقف خجولين منهم ومن اقوالهم، والله والله والله يا سيدي إن أمرتنا لنكون النار التي تحرقهم والحديد الذي يقطعم (وردت بهذا الخطأ)، والأسود التي تأكلهم".
"تحياتنا للجميع وعيب عليكو.. استحوا".
ووضع (الهاكرز) رابطا إلكترونيا، وعند الضغط عليه يتبين انه غير موجود على الشبكة (Not Found).
يشار إلى أن موقع حزب جبهة العمل الإسلامي على شبكة الإنترنت هو: (www.jabha.net)

0 مشاركات:

إرسال تعليق