أهبل زي أبوة:سيف الإسلام: "طز" في العرب وجامعتهم

الاهبل سيف الإسلام
اعتبر الأهبل سيف الإسلام القذافي، نجل المجرم العبيط معمر القذافي أن القوات الموالية للنظام ستنتصر على الثوار، وستحرر المناطق التي يسيطرون عليها في شرق البلاد.
وقال سيف الإسلام -خلال لقائه عددًا من الشباب في طرابلس-: "سنحررها منتصرين، إننا قادمون".. وأضاف: "العرب والجامعة العربية لم نعد نريدهم، نحن لا نريد عمالة عربية، سنأتي بعمالة بنغالية وهنود، وطز في العرب وإذاعتهم وجامعتهم".
لكن سيف الإسلام استثنى من ذلك بعض من وصفهم بـ"الأشقاء" الذين وقفوا مع الشعب الليبي.
وكانت جامعة الدول العربية قد قررت في 22 فبراير الماضي، تعليق مشاركة ليبيا في اجتماعات الجامعة ومؤسساتها احتجاجا على اعمال العنف ضد المدنيين.
واليوم، أكدت الدول الخليجية عدم شرعية النظام الليبي القائم، ودعت إلى ضرورة اجراء اتصالات بالمجلس الوطني الانتقالي في ليبيا.
وأردف نجل القذافي: "الخاسر الكبير من الذي يحدث في ليبيا، هو الشعب الليبي ، سنفيق ونجد أن العملاء هربوا مع عائلاتهم في الفرقاطات الفرنسية والإنجليزية، ونجد أننا قاتلنا بعضنا وحرقنا بيوتنا، وخسرنا المليارات".
وحذر سيف الإسلام من أن يعود الاستعمار إلى ليبيا، وقال: "ها هي الفرقاطات الفرنسية والأمريكية والبريطانية، على شواطئ بنغازي".

وكان سيف الإسلام قد ذكر أن ليبيا تعد لتحرك عسكري شامل ضد المعارضة ولن تتوقف حتى لو تدخلت القوى الغربية في الصراع, على حد قوله.
وأضاف لرويترز في مقابلة "حان وقت التحرير. حان وقت التحرك. نحن نتحرك الان."
ولدى سؤاله عما اذا كانت الحكومة تعد لتصعيد حملتها العسكرية رد قائلا "فات الوقت الان. حان وقت التحرك... اعطيناهم اسبوعين ( للتفاوض)."


0 مشاركات:

إرسال تعليق