بالفيديو:"سوني إريكسون" تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Xperia arc

Sony Xperia arc
كشفت شركة "سوني إريكسون" عن الهاتف الذكي الجديد "إكسبيريا آرك" Xperia arc المزود بتقنية "سوني" المتطورة لتشغيل الوسائط المتعددة من خلال أحدث نسخة من نظام التشغيل Android 2.3.

يعد هذا الهاتف الأول ضمن جيل جديد من سلسلة هواتف "إكسبيريا" الذكية التي سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال العام الجاري 2011. وبهذه المناسبة، قال روديجر أودنباخ، مدير عام "سوني إريكسون الشرق الأوسط": لقد بدأنا العام الجديد 2011 بداية قوية بإطلاق هاتفنا المتحرك الجديد ضمن تشكيلة إكسبيريا. وهو يجمع أحدث تقنيات سوني مع تصميم فريد للهيكل. ويأتي كل ذلك مجهزاً بأحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد.

ويتمتع الهاتف بمجموعة من الخصائص المتميزة، منها خفة وزنه وسُمكه القليل للغاية، والبالغ 8.7 ملم فقط في جزئه الأكثر نحافة، فضلاً عن شاشة متعددة تعمل باللمس أكثر اتساعاً يبلغ حجمها 4.2 بوصة.

من جانب آخر، توفر الشاشة الواقعية Reality Display المزودة بتقنية محرك برافيا المتنقل Mobile Bravia Engine بتوفير تألق بصري متميز وصورة واضحة للغاية، ويبلغ قياس الشاشة القطري 4.2 بوصة مزودة بتقنية محرك برافيا المتنقلة لضمان توفير أفضل تجربة للوسائط المتعددة والمشاهدة.


ويحمل الجهاز كاميرا بدقة تصل إلى 8.1 ميجابيكسل مجهزة بعدسة بفتحة f/2.4 تساعد على إمكانية التقاط صور واضحة عالية الجودة، وتسجيل فيديو عالي الدقة والوضوح HD حتى في أجواء الإضاءة المنخفضة.


ويمكن مشاركة كافة الصور والفيديو بدرجة عالية الدقة والوضوح على جهاز التلفزيون عن طريق وصلة HDMI المدمجة.


وسوف يتم إطلاق "إكسبيريا آرك" بأحدث نسخة من منصة “أندرويد”، مما يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات جوجل المتنقلة Google Mobile Services والتطبيقات المتعددة المتاحة على سوق "أندرويد".


وتوفر سلسلة هواتف "إكسبيريا" أفضل ترفيه راق يأتي على قمة الخصائص الأساسية المزودة بها الهواتف الذكية، مثل التطبيقات، والخرائط، والبريد الإلكتروني، وإنترنت سريعة، لابتكار تجربة الهاتف الذكي الأكثر ترفيهاً.


شاهد الفيديو 

0 مشاركات:

إرسال تعليق