جوزف عطية: ترشيحي لجائزة الـ MTV تأكيد على نجوميتي

تـــم تــرشــيــح الــفــنــان جــوزف عطية الــى جانب كــل مــن الفنانين محمد حماقي وخالد سليم للفوز بجائزة MTV العالمية.

صرح عطية في حديث خاص الى "صدى البلد" ان اختياره جاﺀ نتيجة نجاح ألبومه الأخير "موهوم" علماً أن الاتصال الذي تلقاه من القيمين على هذه الجائزة، أصابه بسعادة عارمة ناهيك عن عنصر المفاجأة الذي رافقه. وعن المنافسة الشرسة التي تواجهه خصوصاً ان كلاً من حماقي وسليم لديهما جمهورهما الــخــاص، اكـــد عطية أنـــه يتمتع بجمهور مصري كبير أيضاَ والدليل تتويجه نجماً فــي برنامج ستار أكاديمي. كما أن التعليقات الخاصة بمعجبيه على صفحة الفايسبوك الخاصة بــه، مــن مختلف البلدان العربية تؤكد انتشاره عربياً. ومهما كانت النتيجة، فهو سعيد جداً لانه اختير من ضمن هذه اللائحة وهو سيسعد كثيراً للفائز لأنه يشرّف بلده وكل البلدان العربية. وأكد انه يستأهل أيضاً هذه الجائزة وهو لا يتوانى أبداً عن المحاربة من اجلها من خلال تقديم عمل راقٍ خصوصاً أن "موهوم" حصد المراتب الاولى من حيث المبيعات في Virginالـــ، Megastore يتماشى وقيمة هـــذه الــجــائــزة عــلــمــاً انـــه لا يحب الجوائز التي لا يستأهلها. وحول إثــارة بعض الاتهامات من حوله، خصوصاً ما يشوه هذه الجوائز من شرائها وما الى هنالك، أكّد عطية أن العديد من الفنانين يملكون اموالاً أكثر منه بكثير وهم باستطاعتهم شراﺀها، الا أن هذه الجائزة لا تباع ولا تشترى! وأشار الى أنه اجتهد كثيراً للوصول الى ما هو عليه اليوم، وترشيحه لهذه الجائزة وغيرها من الجوائز تثبيت لنفسه ولنجوميته.

وعن محبة الناس له، صرح عطية أن هــذه نعمة يشكر الله عليها، خصوصاً أنه صادقاً في أعماله ومع جمهوره، فالمصداقية والشفافية من اهم أسباب نجاح الفنان. واكد انــه لــم ينكر يــومــاً فضل برنامج "ستار أكاديمي" لكنه يصر اليوم على أن يطلق عليه النجم جوزف عطية بعيداً من لقب "نجم ستار أكــاديــمــي" خصوصاً أنــه اجتهد كثيراً لرسم مشواره الفني.

مــن ناحية أخــرى نفى جــوزف تصوير أغنية "تمثال" تحت ادارة مــخــرج أجنبي كما نــشــرت بعض المواقع الالكترونية، مؤكداً أن هذه الاغنية لم يفكر بتصويرها أبــداً، والاغنية المرشحة للتصوير هي "حبيبي الغرام" ومع مخرج لبناني.



ونفى أيضاً ما يقال حول اهتمام "ستار سيستم (" ادارة اعماله) به دون غيره من النجوم، مؤكداً أن مثابرته لتقديم اعمال جميلة، وقدرته على أن يتميز بفنه، ساهما في نجاحه ونــافــيــاً أن يــكــون الــحــظ قــد لعب دوره. وأكد أنه لا يزال يؤمن بالفن خصوصاً انــه في بداية المشوار، كما هــو بعيد بعض الــشــيﺀ عن الوسط الفني، لأنه فضل أن يبتعد عن صداقات الوسط، علماً انه على علاقة طيبة مع كل النجوم. ويعلل السبب ربما لطباعه، او لاهتمامه الكبير بعائلته وأصدقائه. وحول المسؤولية المفاجئة التي نشأت نتيجة الاضواﺀ التي رافقته، وعما اذا شعر بأنه "أكبر من عمره"، أكد عطية أن النضوج الذي كان يتمتع به قبل دخوله برنامج ستار اكاديمي هو ما ساهم في استيعاب هذه النجومية المفاجئة، خصوصاً أن العديد حصل على ظرف مشابه الا أنه لم يتعاطَ معه بحرفية ونضج كافيين ما آل الى فشله.

وعن غنائه تيتر فيلم "الرجل الغامض بسلامته" الذي عرض في رمضان الفائت، اعتبر هذه التجربة مهمة جداً، وهي خطوة الى الامام!

اما عن التمثيل خصوصاً انه كان له تجربة يتيمة في مسلسل "جيران" فأكد عطية أن الفكرة ليست واردة الآن اذ يصب اهتمامه وتركيزه على أعماله الغنائية خصوصاً أن أعماله أصبحت تنافس كبار نجوم الفن.

وجــه عطية رســالــة الــى كــل معجبيه يطالبهم بالتصويت له، ولكل شخص يؤمن بفنه، خصوصاً أن حصوله على هذه الجائزة، سيشكل إضافة الى مشواره الفني. يذكر ان الفنان جو أشقر حصد العام الفائت الجائزة نفسها.

0 مشاركات:

إرسال تعليق