الراشد: حرب شرسة ضدي لإخراجي من MBC

كشف عن خطة إنتاج ثلاثة أعمال درامية في العام الجديد
الراشد: حرب شرسة ضدي لإخراجي من MBC
 
نايف الراشد
نايف الراشد
حافظ الشمري
كشف الممثل والمنتتج نايف الراشد عن توقف مسلسل «شر النفوس» عند الجزء الثالث، مبينا أنه ليس هناك جزء رابع من العمل، مؤكدا أنه سيمد جسور التعاون مع عدة محطات فضائية محلية وخليجية ومنها قناة MBC وتلفزيون الكويت، وأشار الراشد الى أن لديه خطة إنتاج ثلاثة أعمال درامية في العام المقبل، بينها عمل درامي ضخم، ولن يقتصر انتاج أعماله على رمضان فقط بل ستتواصل على مدار العام، وأعرب عن أسفه للحرب الشرسة التي تدار ضده بهدف إخراجه من التعامل مع محطة MBC لكنها لم تحقق أهداف أصحابها، وكشف الراشد عن دخوله باب تسويق أعماله الدرامية وأعمال غيره خليجيا وعربيا خلال الفترة القادمة، عدة أمور يتحدث عنها في الحوار التالي.

• هل صحيح أن مسلسل «شر النفوس» سيتوقف عند الجزء الثالث فقط؟
- بالفعل أقدمت على هذه الخطوة واكتفيت كمنتج وكممثل بالجزء الأخير من العمل لأن هناك من راهن على عدم قدرتي على الاستمرار والنجاح في قنوات فضائية أخرى بعيدا عن محطة MBC، الى جانب تعرضي لحرب شرسة من البعض سعت للتأثير على هذا التعاون المتواصل مع المحطة، والضرب تحت الحزام بهدف إخراجي منها، ولا أنسى فضلها على بروزي الى جانب تلفزيون الكويت، وسأثبت لهؤلاء إنني قادر على المنافسة، ولقد فضلت الخروج من إطار التعاون مع MBC بعد خمس سنوات من النجاح المتواصل.
خطة إنتاج
• هل هذا يعني أن تعاملك قد توقف مع محطة MBC؟
- كلا التعاون مستمر مع محطة MBC ولم يتوقف لكن رغبة مني في خوض تجربة التحدي لأثبت للآخرين ان لدي القدرة على مد جسور التعامل مع فضائيات محلية وخليجية وعربية كثيرة خصوصا في ظل خبرتي في المجال الفني والتسويقي، ومن هنا فسوف تنطلق خطتي الإنتاجية لهذا العام وتتكون من ثلاثة أعمال درامية أحدها مسلسل ضخم من تأليفي، والعملان الآخران أحدهما من تأليف د. سليمان العسعوسي والآخر تأليف مشترك لعدة كتاب.
• هل ستقوم بتسويق أعمالك عبر شركتك الإنتاجية؟
- سأفتح باب التسويق على مصراعيه ولن يكون التسويق مقتصرا على مسلسلاتي الدرامية فقط بل سيمتد ليشمل الأعمال المحلية والخليجية والعربية لكوني أمتلك خبرة طويلة في المجال الفني والتسويقي، خصوصا انني قمت من قبل بتسويق مسلسل «جبروت امرأة» إلى 16 محطة خليجية وعربية، وايضا قمت بتسويق مسلسل «مصدق نفسه»، ولدي علاقات ممتدة مع كل الفضائيات التي تثق بتعاملي.
عروض فضائية
• لماذا تقتصر أعمالك على شهر رمضان فقط؟
- أعمالي الدرامية لن تكون خاصة برمضان بل ستكون مستمرة طوال أيام السنة، وسأكشف لمن حاربوني أن أعمالي ستكون خير شاهد للرد عليهم، علما بأنني تلقيت عرضا من ثلاث محطات فضائيات معروفة للتعاون معها كمنتج منفذ من بينها محطة MBC التي أعتبرها بيتي الكبير الذي احتضنني ولا يزال.
• هل لديك تعاون مع تلفزيون الكويت؟
- هناك نص لدى لجنة رقابة النصوص الدرامية في وزارة الإعلام تمهيدا لمد جسور التعاون مع تلفزيون الكويت كمنتج منفذ، ولا أنسى دور التلفزيون في انطلاقتي وتشجيعي في أول خطواتي كمنتج وكممثل، كما انني سأواصل التعامل مع التلفزيون خلال الأعمال القادمة.
• لماذا انحصر عملك كممثل في أعمالك فقط دون الظهور في أعمال منتجين آخرين؟
- صدقني لا أود التصريح بكل شاردة وواردة لكوني أتلقى عروضا كثيرة كممثل، فلقد تلقيت عرضا للمشاركة في فيلم سينمائي مصري لكن اكتشفت أن الدور لا يناسبني، الى جانب عرض لبطولة مسلسل أردني لكنني لا أصلح لهذه الشخصية إضافة الى عروض مستمرة من مسلسلات درامية محلية وخليجية منها عرض من المخرج محمد القفاص، والمشكلة أن تلك العروض تتزامن مع انشغالي بأعمالي التي أقوم بالتحضير لها لا سيما أنني أخوض تجارب التمثيل والتأليف والإخراج معا وبالتالي لن أجد الوقت الكافي للمشاركة في أعمال أخرى.
أسرار القلوب
• ماذا عن مسلسل «أسرار القلوب» الذي قمت بتصويره ولم يُعرض حتى الآن؟
- المسلسل سيعرض خلال الفترة المقبلة وتلقيت عدة عروض بهذا الجانب من محطات فضائية محلية وخليجية الى جانب تلفزيون الكويت، والمسلسل من تأليف وإخراج حمد البدري وبطولة عبدالإمام عبدالله، نادية العاصي، هدى إبراهيم، أحمد البارود، أحمد الخميس، سونيا العلي.
• هل سيعرض «شر النفوس 3» في محطات فضائية؟
- المسلسل من إنتاج محطة MBC وبالتالي فهي القائمة على مسألة التسويق إن رغبت بعرضه في محطات أخرى، وأنا سعيد جدا بما حققه العمل من ردود فعل جميلة خليجيا وعربيا.
نايف الراشد مع مريم الصالح وأحمد الخميس في {شر النفوس 3}
نايف الراشد مع مريم الصالح وأحمد الخميس في {شر النفوس 3}

0 مشاركات:

إرسال تعليق