ماهي التغييرات الجديدة في فيسبوك

للأسف لم يكشف فيسبوك عن شراكة مع سكايب او حتى قيام الموقع بالكشف عن تصميم جديد، بل تم طرح العديد من المميزات التي تسمح لك بالمزيد من التحكم.

مجموعات جديدة:

مجموعات فيسبوك الجديدة ليست مثل الأسلوب القديم الذي تعودنا عليه، فالنسخة الجديد تعتبر شخصية بكشل أكبر، فأنت ستكون قادراً على إنشاء مجموعة خاصة بك تحتوي على أصدقاء معينين او أفراد عائلتك فقط، ولن يكون بإمكان أحد الإشتراك في هذه المجموعة بل ستكون أن المتحكم في هذا الشيء.

الغرض من هذا الشيء هو تسهيل المشاركة، رغم أن يمكنك في الوقت الحالي مشاركة الصور او التحديثات مع أشخاص معينين إلا ان الطريقة الحالية معقدة قليلاً، لذلك ستكون هذه الميزة مسهلة بشكل أكبر، لأن أي شيء تنشره إلى مجموعتك الخاصة لن يظهر إلا في مجموعتك الخاصة فقط ولن يتمكن أي شخص من الخارج من مشاهدتها.

أيضا فإن ميزة المجموعات الجديدة سيتم إضافتها في المحادثة الفورية لتتمكن من بدأ محادثة جماعية بشكل فوري.

أحصل على جميع بياناتك:

أحد النقاط التي أنتقدها الكثير في فيسبوك هو أنه لم يكن يوفر لك طريقة تسهل لك الحصول على جميع بياناتك، ولكن التحديث الجديد سيسمح لك بتنزيل “كل” مانشرته ووضعته على موقع فيسبوك.

تحكم أكبر في التطبيقات:

الميزة الأخيرة التي ستم دفعها في فيسبوك، هو إمكانية التحكم في البيانات التي تقوم التطبيقات بالوصول إليها والتحكم فيها بشكل أكبر، كما أنها تعرض متى كانت أخر مرة تم فيها الوصول إلى بياناتك من قبل هذا التطبيق، ولكن لا أظن ان المستخدم العادي سيهتم كثيراً بهذه الميزة لأنها قد تكون معقدة وصعبة الفهم.

0 مشاركات:

إرسال تعليق