عمران منصور يتهم مستوطنا بدهسه عمدا

عمران منصور يتهم مستوطنا بدهسه عمدا
قال إن رئيس «العاد» الاستيطانية أسرع بسيارته نحوه
لندن: «الشرق الأوسط»
يؤكد الطفل الفلسطيني عمران منصور، الذي دهسه أحد قادة المستوطنين بسيارته في حي سلوان، أول من أمس، أن العملية كانت مقصودة. وقال منصور، 11 سنة، الذي خرج من مستشفى عين كارم في القدس صباح أمس، في تصريحات نشرتها صحيفة «يديعوت أحرونوت» إنه لا يتذكر الحادث بتفاصيله، لكنه يؤكد أنه شاهد طفلين كانا إلى جانبه «قد أصيبا في الحادث، وهذا آخر شيء أتذكره». وأضاف أنه «لم يصدق أنه كان سيخرج منه وهو على قيد الحياة».
ويحكي منصور ما حصل، مفندا مزاعم ديفيد بعري، رئيس رابطة «العاد» التي تشجع وتروج للاستيطان في القدس المحتلة. ويقول: «كنت قد انتهيت من صلاة الجمعة قي خيمة الاحتجاج للتو، عندما شاهدت سيارة مسرعة في اتجاهي. لم يكن لدي وقت كاف حتى ألوح له بيدي». وأضاف منصور: «كان واضحا جليا أنه فعل فعلته عن قصد وتعمد.. كنت أقف على قارعة الطريق عندما ضربتني السيارة. لذا لا يمكن الادعاء بأنها لم تكن مقصودة».
ولكن وعلى الرغم من أن الصور التلفزيونية تثبت أن الطفل منصور كان يسير في الشارع، فإن الصور نفسها تبين أن سائق السيارة أسرع ومن مسافة قصيرة، فجأة باتجاه الطفل.
ويقول محمد منصور، والد الطفل: إنه لا يدري إن كان سيرفع دعوى ضد المستوطن بعري، مشددا على أن اهتمامه يتركز في هذه اللحظة حول سلامة طفله وعلاجه في الأيام المقبلة. وأضاف محمد منصور: «أن عمران لا يزال يهلوس.. لذا فإنه سيواصل تلقي العلاج لحين إزالة الغرز في ذراعه اليمنى» التي تحمل معظم الإصابة في الحادث.
وتابع محمد منصور القول إن ابنه، وبعد خروجه من المستشفى غط في نوم عميق، لكنه استيقظ فجأة.. «ولم يتحدث منذئذ، بل جلس صامتا محملقا».

0 مشاركات:

إرسال تعليق