عام قياسي لمبيعات بورشه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

نمو شامل لبورشه في المنطقة يعكس عاماً مالياً ممتازاً دبي- 11 اكتوبر 2010: استطاعت بورشه تحقيق نمو لافت وتسجيل أرقام مبيعات قياسية، مع ارتفاع مبيعات سياراتها الجديدة بشكل بارز في العام المالي 2009/2010.
وتوضح تسليمات صانع السيارات الرياضية الفاخرة، التي وصلت إلى 6,275 سيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مدى التأثير الإيجابي لسمعة بورشه المتألقة في المنطقة على نمو مبيعاتها. في هذا السياق، حطّمت بورشه كافة أرقام المبيعات القياسية لشهر يونيو، مع مبيع عدد هائل من السيارات بلغ 952 سيارة في يونيو 2010.
وقد تصدّر طراز "كاين" Cayenne أداء بورشه الإيجابي مع استحواذه على 48 بالمئة من تسليمات السيارات مقارنة بالعام الماضي، وذلك على الرغم من انتهاء عهد الجيل القديم من السيارة وتقديم جيل جديد منها في يونيو أواخر العام المالي. يجدر الذكر أن الجيل الجديد من كاين حاز على إعجاب العملاء في المنطقة، ما دفع بعجلة مبيعات هذا الطراز بقوة. وعلى الرغم من تسجيل 1,112 طلباً مُسبقاً على السيارة قبل تقديمها في الأسواق، حقق وصول الجيل الجديد دفعة جديدة متنامية بالمبيعات، إذ قرر 1,008 عملاء في شهري يونيو ويوليو شراء هذه السيارة الرياضية الجديدة متعددة الاستعمالات.
على صعيد آخر، شهدت "باناميرا" Panamera، منذ تقديمها في الأسواق في أكتوبر 2009، طلباً مرتفعاً واستحوذت على 29 بالمئة من إجمالي تسليمات السيارات عند بورشه. ويتضح نجاح سيارة بورشه الفاخرة رباعية الأبواب هذه، التي لاقت إثناءً كبيراً، عبر سيطرتها على حصّة 13 بالمئة من سوق سيارات الليموزين الفاخرة مع مبيع 1,799 نسخة منها. ويُعتبر هذا إنجازاً مذهلاً لسيارة جديدة بالكامل تتنافس مع طرازات عريقة وراسخة في السوق.
ومع اقتراب تسليمات "911" من عتبة الألف سيارة، يحافظ هذا الطراز الذي يستحوذ على 15 بالمئة من إجمالي مبيعات سيارات بورشه الجديدة، على شهرته الكبيرة بين السائقين لما يجسّده من تعبير متألق لمتعة القيادة. وكذلك الأمر، يتمتع طرازا "كايمن" Cayman و"بوكستر" Boxster ذوا المقعدين بمبيعات منتظمة، ويكمّلان إحدى أكثر مجموعات الطرازات تكاملاً بين صانعي السيارات الفاخرة متقدمة الأداء.
ويوضح ديش بابكي، العضو المنتدب في بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، كيف نتج أداء الشركة الإيجابي عن مجموعة طرازاتها الرائدة: "على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهت صانعي السيارات كافة في العامين الماضيين، حافظت بورشه على مناعتها بفضل طرازاتها المتألقة ذات الجودة العالية."
وأضاف قائلاً: "تتلاءم طرازاتنا بشكل مثالي مع العملاء ذوي الرؤيا البعيدة. فقد عملنا جاهدين طوال الأعوام الأخيرة، بمساعدة مستوردينا والتزامهم المنتظم، على تطوير الموظفين وتعزيز عمليات الخدمة بعد البيع واعتماد استراتيجية تسعير متجانسة. لذلك، اكتسبنا ثقة العملاء الذين نحرص دائماً على ولائهم لعلامتنا التجارية."

0 مشاركات:

إرسال تعليق