زيزي عادل: العمل مع شركة مصرية له مذاق

خاص بعد اختفاء ما يقرب من عام عادت المطربة زيزي عادل للساحة الغنائية بعد أن تعاقدت مع شركة «اللوتس» للإنتاج الفني في باكورة إنتاجها تضمن التعاقد لمدة خمس سنوات وإنتاج ألبومين، وعن سر الاختفاء بعد الانفصال عن روتانا وخطة العودة تحدثت زيزي في هذا الحوار:

< ما السبب وراء غيابك عن الساحة الفنية الفترة الماضية؟

- فضلت الاختفاء منذ تسعة أشهر تقريبًا بعد انفصالي عن روتانا وكنت طيلة هذه الفترة أدرس العروض الفنية التي أتلقاها لاختار الأفضل خاصة أن اختياري أصبح صعبًا بعد المشكلات التي واجهتها في روتانا وجعلتني أكثر حذرًا.

< لماذا فضلت التعاون مع شركة ليس لها خبرة بالرغم من أنك تلقيت عروضًا من شركات أكثر خبرة؟


- شعرت بارتياح شديد للتعاون مع شركة اللوتس خاصة بعد أن تقابلت مع خالد صلاح رئيس مجلس الإدارة في شهر رمضان وبدأنا المباحثات ووجدت جدية في التعاون واهتمامًا شديدًا حيث تم الاتفاق علي إنتاج أغنية جديدة لي دون أي معوقات وشروط قبل التعاقد إلي جانب توفير الشركة لمقومات الظهور بلوك متجدد في الحفلات اللايف والتعاون مع كبار خبراء التجميل وكبري بيوت الأزياء، كما أنها شركة مصرية وأنا بعد مشاكلي مع روتانا تمنيت التعاون مع شركة مصرية لأنه له مذاق خاص.

< ألا ترين أن فترة الغياب أثرت سلبًا علي تواجدك؟


- علي الإطلاق فلا يشترط أن أتواجد بألبوم كل عام حتي أنتشر فقط ولكن فكرة صدور ألبوم كل عامين بالمستوي الذي اعتاد عليه الجمهور أفضل بكثير من ألبوم كل عام دون المستوي.

< لماذا قررت إصدار أغنية «سنجل» قبل البدء في الألبوم؟

- اشترطت علي الشركة ذلك لأن التحضير للألبوم سيستلزم وقتًا طويلاً في الاستقرار علي الأغاني لذا فضلت إصدار أغنية للتواجد وسط الجمهور حتي انتهي من الألبوم بصورة مرضية.

< هل مازالت خلافاتك مع روتانا مستمرة؟


- مازال لدي حق في كليب ولكنني تنازلت عنه لأنني اكتشفت أن الموضوع ليس بسبب الأزمة الاقتصادية لأنني فوجئت بكليبات لنجوم آخرين يتم إنتاجها لذا رفضت التعاون وبالفعل هناك شرط جزائي ولكنني لم أفضل اللجوء إلي القضاء حتي لا أضيع وقتي لذلك قررت الانسحاب بشياكة.

< ما هو سبب الخلاف مع محمد رحيم بسبب أغنية «يللا نرجع»؟

- الأغنية كانت ضمن ألبوم «وعد عليا» الذي تعاقدت علي عشر أغنيات به وفوجئت بعد صدور الألبوم بوجود ثماني أغنيات فقط أيضًا وجود خطأ في الألبوم لا يصح أن يحدث ذلك في شركة كبيرة ولكن الشركة أقنعتني أن ثماني أغنيات تكفي وبعدها وجدت أن رحيم صور الأغنية في حفل تامر حسني وأذاعها دون العودة لي فشعرت بضيق شديد ونشب خلاف بيني وبين محمد رحيم ولكني لم أتخذ خطوة ضده حتي الآن ولكني أحب هذه الأغنية ولم أتركها ورد فعلي سيكون مفاجأة للناس.

< لماذا تتنازلين عن حقك دائمًا سواء مع روتانا أو محمد رحيم؟


- أغني لأنني أعشق الغناء ولا أنتظر منه أي مقابل وأكثر ما يشغلني هو التواجد لذا لا أحب الخلافات لأنها تعطلني ليس أكثر من ذلك.

0 مشاركات:

إرسال تعليق