مواطنات إماراتيات يقمن بإدارة وتشغيل مركز الاتصال المتميّز الذي يفتتح في العين

ستقوم الاتحاد للطيران بافتتاح مركز جديد للاتصال في مدينة العين، حيث سيكون الفريق الإداري والعامل فيه من المواطنات الإماراتيات حصرياً. وسوف يتم تشغيل مركز الاتصال، والذي من المقرر أن يُفتتح في شهر يناير/كانون الثاني، 2011، من قبل 80 مواطنة إماراتية ستتولين مهام وكيلات مركز الاتصال، وقادة فريق مركز الاتصال بقيادة مدير مركز الاتصال والتي ستكون مواطنة إماراتية أيضاً.

ويشار إلى أن مركز الاتصال يُعدّ أحدث المبادرات التي أدخلت إلى مخطط التوطين المبتكر الذي تتبناه الاتحاد للطيران والذي يضم حالياً برنامج الطيارين المتدربين والمهندسين الفنيين والمدراء الخريجين. يقول جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "تواصل الاتحاد للطيران توسيع فرص التوظيف للمواطنين الإماراتيين، لكنّ ما يميز مركز الاتصال الجديد أنه خصص للمواطنات الإماراتيات حصرياً في مدينة العين." ويضيف: "بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا ملتزمون برفع نسبة القوى العاملة المواطنة داخل الشركة، مع احترام ثقافة وطموحات البلاد." سوف يبدأ العمل في مركز الاتصال اعتباراً من شهر يناير/كانون الثاني، 2011، بعد أن تُتّم الفتيات دورة تدريبية تستمر على مدى 6 أشهر بالتزامن مع جامعة أبوظبي.

وتتألف الدورة الخاصة من تدريب على اللغة الإنجليزية ومهارات خدمة العملاء وعملية تنصيب شامل في الاتحاد للطيران. وسيفتح المركز أبوابه ما بين الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً طوال أيام الأسبوع. وستكون ساعات العمل فيه ثابتة لتوفر للموظفات إمكانية الحصول على حياة متوازنة ما بين العمل والبيت. وسيكون المركز، في البداية تابعاً لمكتب أبوظبي للاتصال الذي يضم 20 بالمئة من المواطنين الإماراتيين ضمن موظفيه حالياً، ومع نموه وتطوره، ستتم إضافة المزيد من الوظائف إلى مركز العين للاتصال.

0 مشاركات:

إرسال تعليق