ساينو الخليج للاستثمارات، أفضل شركة لإدارة الصناديق في دول مجلس التعاون الخليجي

10 أكتوبر 2010) - ميدل إيست نيوز واير(حصلت ساينو الخليج (DIFC) المحدودة على جائزة أفضل شركة لإدارة الصناديق في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل "ورلد فايننس". وق اعتمدت لجنة التحكيم الاحكام والمعايير التالية في اختيارها: الابتكار والابداع ، وإدارة المشاريع والريادة في السوق ، والسعي والحرص على التنمية والتقدم المستمر والشفافية والحكم الرشيد.
وقد قرر رئيس تحرير "ورلد فايننس"، الكسندر ريدكليف ، الذي يرأس لجنة التحكيم ، أنه ينبغي تكريم المستثمرين والمطورين والشخصيات الأكثر طموحا ونجاحاً في دول مجلس التعاون الخليجي بطريقة خاصة. وأضاف قائلاً "ان دول مجلس التعاون الخليجي تتباهى بعدد لا يحصى من إنجازات التنمية الرائدة ليس فقط داخل أراضيها ، بل أيضا في مختلف دول العالم العربي والإسلامي وعلى الصعيد العالمي"
حسب "ورلد فايننس" ، فإن دول مجلس التعاون الخليجي قد أظهرت بالتأكيد مرونة خلال الأزمة الاقتصادية العالمية ، وقدمت في بعض الأحيان رؤية بديلة للمضي قدما. ولذلك وبالنسبة لـ "ورلد فايننس"فإن دول مجلس التعاون الخليجي قد ابتدعت كتلة اقتصادية ذات مسؤولية عالية وكفاءة وتنافسية وقوة متزايدة مما يجلب الرخاء والعزة لشعب المنطقة ، بل للمجتمع العالمي ككل".
أنشئت جوائز "ورلد فايننس" في العام 2007 وذلك للتعريف برواد الصناعات والافراد والمجموعات والمؤسسات التي تمثل معياراً للإنجازات وأفضل الممارسات في عالم المال والأعمال وهي تدخل عامها الثالث لتعكس الضوء على مجموعة أوسع من الخدمات المالية والصناعات ذات الصلة من أي وقت مضى.
- انتهى -

ملاحظات للمحررين:
نبذة عن ساينو الخليج:
ساينو الخليج (DIFC) المحدودة هي شركة لإدارة الاصول مرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية ، وهي شركة تابعة لشركة ساينو الخليج للاستثمارات العقارية ذ.م.م.، التي أنشئت في أبو ظبي عام 2003 لتطوير الفرص العقارية في منطقة الشرق الأوسط.

0 مشاركات:

إرسال تعليق