عمليات "سيف نت" في دبي تعزز عملها في قطاع حماية البيانات وتعمل على تأمين منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

تواجد "سيف نت" في دبي يسرّع نمو أعمالها الإقليمية
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2010 : بعد مرور عام على تأسيس مقرها الإقليمي في الشرق الأوسط و في مدينة دبي تحديداً، والذي تزامن مع إقامة معرض جيتكس 2009، عززت "سيف نت" SafeNet نمو أعمالها وسرعة تطورها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تضم حوالي 70 سوقاً واعداً. فقد افتتحت "سيف نت" مكاتبها في دبي بعد عقد من العمل في المنطقة، عملت خلاله على حماية البيانات الحساسة وترميزها، مما يعكس الأهمية المتزايدة للأسواق الإقليمية ويوسع رقعة تواجد الشركة في 26 مكتباً حول العالم وأكثر من 25,000 عميل في 100 دولة.
ويشار إلى أن أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تشهد نمواً، وذلك بفضل متانة اختراقها لقطاع الحكومة الإلكترونية والبنوك، والعمل مع كبار العملاء بالشراكة مع كبار الشركاء في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتشمل مشاركة "سيف نت" المستمرة والمتزايدة في المنطقة تقديم المنتجات الأمنية التي تستخدمها حكومات الشرق الأوسط في حلول تأمين الهوية الوطنية (مثل برنامج EIDA في الإمارات العربية المتحدة و الجوازات الإلكترونية في الجزائر.) وتستخدم حلول "سيف نت" في غالبية تعاملات البنوك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتأمين التعاملات المالية.
ومن الجدير بالذكر ان "سيف نت" ستعود إلى جيتكس في العام 2010 للتركيز على حلول حماية البيانات ودورة حياة المعلومات واستخدام تلك الحلول من قبل قطاعات البنوك وتجارة التجزئة، وذلك بغرض التوافق مع متطلبات PCI-DSS (معايير أمن البيانات في قطاع بطاقات الدفع). ومنذ افتتاح مكاتبها في دبي، فقد تمكنت "سيف نت " من ترسيخ مكانتها في مجال أمن قطاع بطاقات الدفع  ، والذي يعتبر مجالاً مستقلاً ذو معايير خاصة وضعتها أطراف قطاع بطاقات الدفع كمعيار عالمي لأمن البيانات بهدف حماية بيانات حاملي البطاقات ومكافحة التزوير. وتشهد أعمال  سرقة البيانات وتزوير البطاقات عبر الانترنت ارتفاعاً كبيراً، كما ازدادت التكلفة المترتبة على خرق السجلات منذ تقديم معايير أمن البيانات في القطاع عام 2005 بنسبة 47% لتبلغ 204 دولار أمريكي (المصدر : معهد بونيمون 2009).
ويعتبر الإدراك المتزايد في دول مجلس التعاون الخليجي بأهمية التقنيات الفعالة لحماية البيانات جزءاً بالغ الأهمية من البنية التحتية لتقنية المعلومات، مما يخلق العديد من الفرص أمام حلول "سيف نت". فقد أصبح ترميز المعلومات الحساسة أحد مناطق التركيز العامة للشركات والمؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبخاصة مع ارتفاع متطلبات التوافق التشريعي والحوكمة.
وفي هذا السياق يقول السيد سيباستيان بافي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى "سيف نت" في دبي: "شهدت "سيف نت" عاماً من النجاح الباهر في أول سنة لها من العمل في دبي، وكان القرب من عملائنا وشركائنا في المنطقة عاملاً ساهم في تعزيز تطور أعمالنا ومتانتها. تعمل "سيف نت" في مشاريع مرموقة في قطاعات البنوك والحكومات التي تشمل قطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغانا و نيجيريا وغيرها. وقد أثبتت دبي كونها المركز الأمثل للأعمال و خدمة العملاء ودعمهم بالشكل الأكثر فعالية وفي منطقة واسعة جداً تشمل أكبر سوق منفرد لنا، وهو سوق المملكة العربية السعودية.   لا تزال المنطقة تقدم فرصاً متميزة مع ارتفاع معدلات اختراق الانترنت وزيادة تعاملات بطاقات الائتمان والتعاملات عبر الانترنت، وتبني برامج الهوية الوطنية، وسيستمر نمونا وتواجدنا في دبي ليعكس هذه الفرص الرائعة."
يذكر أن "سيف نت" هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال بيانات حماية أمن المعلومات عبر دورة حياتها سواء أثناء الركود أو الانتقال أو الاستخدام، كما تتمتع بأوسع مجموعة من الحلول الأمنية في العالم. تقدم "سيف نت" حلولاً متكاملة لأمن وحماية البيانات تشمل ترميز بيانات التطبيقات وقواعد البيانات و  ترميز الملفات والأقراص و إدارة البيانات المركزية  و  ترميز الشبكات والشبكات اللاسلكية  و التحقق ثنائي العوامل.  كما تقدم حلول eSafe من "سيف نت" التحقق الفوري والذكي من محتويات الويب والبريد الإلكتروني حيث تتحقق من المحتوى، بما في ذلك المواقع المصرّحة، وحركة المحتوى المرمّز وتطبيقات الويب. أما حلول حماية وترخيص البرمجيات من "سيف نت" فتوفر الأمن والحماية ضد قرصنة البرمجيات والاستخدام غير القانوني.

0 مشاركات:

إرسال تعليق