«أيوميغا» تعرض أحدث ابتكاراتها من حلول التخزين خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات معرض «جيتكس 2010»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2010: أعلنت اليوم شركة «أيوميغا» Iomega، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة «إي إم سي» EMC، والرائدة عالمياً في تطوير حلول التخزين وحماية البيانات، أنها ستسلط الضوء خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» الذي يقام بين 17 - 21 أكتوبر الحالي، على أحدث حلول التخزين المبتكرة الخاصة بالعملاء الأفراد والشركات الصغيرة. وتتضمن منتجات وحلول «أيوميغا» مجموعة من الأقراص الصلبة الخاصة بالشبكات، ووحدات وأجهزة التخزين المرفقة بالشبكات التي تتسم بالعديد من المزايا والوظائف المبتكرة، مثل حلول الوسائط المتعددة التي تمكن المستخدمين من نقل الصور وملفات الفيديو وغيرها من الملفات الرقمية من أجهزة الكمبيوتر إلى غيرها من محطات الترفيه المنزلية، بالإضافة إلى أكبر مجموعة من أقراص التخزين الخارجية القابلة للربط المباشر مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوترات المحمولة.
وفي هذا الصدد، قال جان جينسين، نائب رئيس قسم مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «أيوميغا»، وقسم الحلول الخاصة بالأفراد والشركات الصغيرة لدى شركة «إي إم سي»: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط من أهم مناطق النمو الإستراتيجية بالنسبة لشركة «أيوميغا». ويشمل خط منتجات الشركة أكبر مجموعة من أقراص التخزين الصلبة القابلة للربط المباشر مع أجهزة الكمبيوتر، وتلبي هذه المجموعة الاحتياجات الإدارية والتخزينية للمستخدمين من الأفراد والشركات الصغيرة في المنطقة".
ومن ناحيته، قال سيزار نزيه أبو غزالة، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا لدى «أيوميغا»: "ومن المنتجات التي ستعرضها «أيوميغا» ضمن جناحها خلال فعاليات المعرض تتميز أقراص التخزين الصلبة التي يبلغ حجمها 3.5 بوصات والتي تتوفر بسعات متنوعة ابتداء من 500 جيجابايت وصولاً إلى 4 تيرابايت، والقرص المحمول من طراز eGo الحائز على عدة جوائز، وهو قرص محمول بقياس 2.5 بوصة يتوفر بألوان مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الواجهات البينية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر. كما ستعرض الشركة عائلة منصات الوسائط المتعددة ScreenPlay التي تتألف من أجهزة مختلفة تمكن المستخدمين من نقل بياناتهم الرقمية من أجهزة الكمبيوتر إلى شاشة التلفزيون الكبيرة للتمتع بتجربة مشاهدة بأفضل مواصفات الدقة العالية".
ويُذكر أن فريق «أيوميغا» سيتواجد خلال فعاليات المعرض لتسليط الضوء على أحدث منتجات الشركة في القاعة رقم 3، الجناح 309.

0 مشاركات:

إرسال تعليق