«بريتيش تيليكوم» تنال جائزة أفضل مزوِّد دولي بالخدمات الشبكية خلال حفل «تيليكومز ورلد ميدل إيست 2010»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2010: قالت اليوم «بريتيش تيليكوم» (بي تي) إنها فازت بجائزة أفضل مزوِّد دولي بالخدمات الشبكية خلال حفل «تيليكومز ورلد ميدل إيست 2010». وقال منظمو الجائزة إنَّ «بي تي» نالت الجائزة المرموقة عن استحقاق للمكانة الراسخة التي تحتلها في الأسواق العالمية والإقليمية والتزامها الثابت إزاء عملائها حول العالم. ومن المعروف أن «بي تي» تعمل مع أكثر من 680 شركة اتصالات في كافة قارات العالم، فيما توفر خدماتها وحلولها الشبكية لأكثر من 1000 مزوِّد بخدمات الاتصالات بالمملكة المتحدة. وتشمل القاعدة العريضة من عملائها شركات على امتداد صناعة الاتصالات، بدءاً من شركات الاتصالات الثابتة وخدمات الإنترنت ووصولاً إلى الشركات المزوِّدة بالخدمة الشبكية النقالة.
وقال ستيفن كيلي، رئيس أسواق الاتصالات العالمية في «بي تي» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرُّنا أن ننال هذه الجائزة المهمة التي تؤكد مجدداً ريادتنا العالمية والتزامنا المطلق إزاء عملائنا من الشركات المزوِّدة بخدمات الاتصالات. وبوصفها من أقدم شركات الاتصالات العالمية العملاقة، تبقى بي تي ملتزمة بتوفير الاتصالية في كافة أرجاء العالم".
يُشار إلى أن جوائز «تيليكومز ورلد ميدل إيست» تُقام للعام الرابع على التوالي وهي من تنظيم مؤسسة «تيرابين» المتخصِّصة.
وقال ماثيو وولهيد، مدير عام «تيرابين الشرق الأوسط»: "تزداد أهمية الجائزة التي ظفرت بها بي تي عندما نعلم أن أفضل شركات الاتصالات الدولية، من كافة قارات العالم، تنافست للفوز بها. وقد استحقتها بي تي لالتزامها إزاء الأسواق العالمية من جهة، وعملائها من الشركات المزوِّدة بخدمات الاتصالات من جهة ثانية".

0 مشاركات:

إرسال تعليق