محافظ أسوان يوقع على عقد المرحلة الرابعة لمشروع إسكان

وقع اللواء مصطفى السيد، محافظ أسوان، والمهندس عادل الرباط، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المحمودية للمقاولات والاستثمارات العقارية، عقد إنشاء الوحدات السكنية للمرحلة الرابعة لمشروع إسكان مبارك.

وأعلن المحافظ بدء العمل فى المرحلة الرابعة التى ستنتهى خلال مدة 18 شهرا بإجمالى 1728 وحدة سكنية بمدينة أسوان ومدينة دراو ومدينة كوم أمبو بمقدم حجز 5 آلاف جنيه للوحدة السكنية.


وأضاف المحافظ أن الدولة ستتحمل 25 ألف جنيه، وفقا للبرنامج الانتخابى للرئيس مبارك وسوف يتم تقسيط باقى المبلغ على 20 سنة، لافتا إلى أنه روعى عدم تحميل المواطن أى أعباء إضافية تحت أى مسمى، لأن إنشاء هذه الوحدات السكنية له بعد اجتماعى أكده الرئيس مبارك فى برنامجه الانتخابى واعتبره أحد المحاور الرئيسية لبرنامجه الانتخابى.


وألمح المحافظ أن ذلك يأتى بالتوازى مع الانتهاء من إنشاء 3 آلاف وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة بمنطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، وقال المحافظ: "إنه مع الانتهاء من المرحلة الرابعة سيتم القضاء نهائيا على قوائم الانتظار".


وأكد المحافظ أن محافظة أسوان تأتى فى مقدمة محافظات الجمهورية التى استفادت من مشروع إسكان شباب مبارك بأنماطه المختلفة وبأقل الأسعار، حيث سجلت أسوان أقل الأرقام فى أسعار التكلفة، حيث لم تتجاوز الوحدة السكنية 60 ألف جنيه.

0 مشاركات:

إرسال تعليق