الرويشد يصوِّر "هلا" بإطلالة جديدة

   صوَّر الفنان عبدالله الرويشد كليب أغنية "هلا" من ألبومه الأخير بالتعاون مع المخرجة نهلة الفهد.
دبي: أعرب الفنان الكويتي،عبد الله الرويشد، عن سعادته لعودته الى حياة الآباء الأجداد، من خلال إطلالته بأحدث أغنياته المصورة "هلا" من ألبومه الأخير "ليلة عمر"، من إخراج الإماراتيَّة، نهلة الفهد، صاحبة الفكرة والسيناريو الذي أظهر الرويشد بهذا الشكل، مؤكِّدًا أنه إشتاق لرؤية نفسه باللباس والثوب الشعبي الكويتي والخليجي، الأمر الذي فقده في آخر أعماله المصوَّرة.
وأكَّدت نهلة الفهد لـ"إيلاف": "أن العمل مع فنان بحجم الرويشد كان في منتهى الدقة، ولكنه أضفى الراحة والأجواء الجميلة على الرغم من حرارة الجو من خلال سلاسته في العمل والتصوير، وقام بالتجاوب مع كل جوانب السيناريو بكل طيبة وإحترام، وهو ما أسعدني للتعاون معه".
وإستعانت الفهد بمجموعة من الشباب الذين يجسدون أدوارهم الى جانب صديقهم العاشق الذي يلتقي بمحبوبته بين أزقة وممرات البيوت الشعبيَّة القديمة، والَّتي يقدِّمها الرويشد بأسلوب الراوي أثناء الغناء، الى جانب الإستعانة بفرقة موسيقيَّة للفنون الشعبيَّة من الإمارات.
وإستغرق التصوير يومًا واحدًا بدأته المخرجة الإماراتيَّة بتصوير سيناريو الأغنية بجو مرتفع الحرارة والرطوبة، قبل أن يصل الرويشد ويصور مشاهدة عند المساء وبعد غروب الشمس، حيث تم التصوير بقرية التراث بامارة الشارقة بدولة الإمارات العربيَّة المتحدة.
والأغنية من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناي، وألحان الرويشد نفسه، وتوزيع أحمد عبد الجواد.

0 مشاركات:

إرسال تعليق