نجوى الكبيسي تدخل رمضان بأربعة أعمال



   تشارك الفنانة القطريَّة، نجوى الكبيسي، في أربعة أعمال دراميَّة من المتوقع عرضها خلال رمضان المقبل.
عبدالله حسن من الرياض: إستطاعت الفنانة القطريَّة نجوى الكبيسي أن تلفت الأنظار إليها على الرغم من صغر عمرها الفني، وتألقها في الموسم الماضي أمَّن مشاركتها مع نجوم الدراما الخليجيَّة في أربعة أعمال دراميَّة ستعرض في شهر رمضان.
وتنشغل حاليًّا في تصوير المسلسل الخليجي خيوط ملوَّنة مع المخرج عبدالعزيز الخشاش في دور أسيل، الَّتي تنتمي إلى عائلة مكوَّنة من أربع بنات وهي تجسِّد دور البنت الشيطانة أو "الصايعة" على حد قولها بسبب وتقضي الوقت مع احد الشباب عبر الكاميرا، فيستغل الشاب الوضع ويقوم بابتزازها وتهديدها بشكل مباشر.
ويشاركها في العمل عدد من نجوم الدراما تتقدمهم الفنانة أسمهان توفيق وهبة الدري وزهرة عرفات.
كما ستنتهي من تصوير مسلسل "تصانيف" مع الممثل غانم السليطي الذي يعود إلى الساحة الفنية بعمل كوميدي اجتماعي، وتلعب فيه دور البنت المدلَّلة الَّتي تتعرَّض لمشكلة في إنقاذ والدها.
فيما انتهت من تصوير مسلسل "ليلى" في جزئه الثاني مع المخرج السعودي عامر الحمود بجانب مسلسل "بيت الأيتام" الذي صوَّرته في الكويت وهو عمل اجتماعي كوميدي كتبته الكاتبة القديرة هبة مشاري حمادة ومن بطولة الفنانة هدى حسين وشجون الهاجري وطيف والهام الفضالة، وتجسِّد نجوى دور ليلى في بيت الايتام الفتاة الرومانسيَّة الَّتي تتعرَّض للابتزاز داخل دار الايتام بسبب عدم التزامها بقوانين الدار، ويسلِّط المسلسل الضوء على مشكلة الايتام في دور الرعاية وما يتعرضون له من مشاكل

0 مشاركات:

إرسال تعليق