باتنسون يدافع عن ستيوارت ويهاجم الصحافة



   دافع روبيرت باتنسون عن حبيبته كريستن ستيورات وشن هجومًا على الصحافة الَّتي تتدخل بخصوصيات النجوم.
لندن: دافع الممثل الاميركي وبطل فيلم twilight روبيرت باتنسون عن حبيبته الممثلة كريستن ستيوارت، وشريكته في الفيلم، بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب تشبيه هجوم مصوري الفضائح عليها بـ"الاغتصاب".
فبعد أن قالت ستيوارت (20 عاما) ذلك دأبت بعض المنظمات على مهاجمتها في وسائل الإعلام، اعتراضا منهم على اعتبار أنها بهذا التشبيه استهانت بالمعنى الحقيقي والمعنوي للاغتصاب، ما جعل ستيوارت تنشر اعتذارا رسميا في كل الصحف والمجلات.
إلا أن باتنسون  (24 عاما)  دافع عنها وقال: "هذه المنظمات لم تهاجم كريستن إلا بعد أن هاجمتها وسائل الإعلام أولا، هذا ما يسمى بصحافة الإنترنت والتي لا يوجد فيها شخص مسؤول لمحاسبته والتي هي قائمة أساسا على كره من يكتبون عنه، كل هؤلاء الصحافيين ينجون بأفعالهم المسيئة لأنه لا يوجد من يتحمل مسؤولية أخطائهم".
وتابع باتنسون، وبجانبه كريستن أثناء إجرائه هذا الحوار، غاضباً: "هناك كثيرون من المهووسين يجلسون خلف أجهزة الكومبيوتر على مدوناتهم الصغيرة".

وقالت كريستن تعقيباً على قول باتنسون: "بعدما قلت ذلك، تشعر وكأنهم يريدون صـَلبي، تعلم أنت يمكنك قول أكثر من ذلك بكثير، يمكنك التحدث بشكل سيئ عن ملكة انكلترا مثلا وسيقول الناس لك إننا نحبك".
ودفاعاً عن نفسها حول الضجة التي أثيرت حول تشبيهها، قالت: "أنا حساسة جدا حول هذه الأمور، أعتقد أني أخطأت في استخدام هذه الكلمة، كان من المفترض أن أقول إنهم يشعروني بانتهاك خصوصيتي". وتابعت: من الممكن أن يكون ما أقوله خطأ، ولكني أشعر أن الناس يتحمسون بشدة بمجرد رؤيتي أمامهم، وكأنهم يقولون "رائع، هيا نمسك بها"، هذا يحرجني جداً.

0 مشاركات:

إرسال تعليق