لوف : انكلترا تبقى بالنسبة الي احد ابرز المرشحين

اعتبر مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف بان المنتخب الانكليزي يبقى بنظره احد ابرز المرشحين لاحراز اللقب في كأس العالم المقامة حاليا وذلك قبل يومين من مواجهته الكلاسيكية معه في الدور ثمن النهائي.
وقال لوف "انكلترا تبقى انكلترا، لطالما كانت المباريات بيننا مشحونة ومثيرة. المنتخب الانكليزي فريق يكافح حتى الرمق الاخير كما انه يتمتع بخبرة كبيرة بفضل وجود الثلاثي تيري وجيرارد ولامبارد".
واضاف "احترم كثيرا الايقاع السريع والروح التنافسية في الدوري الانكليزي الممتاز بوجود اندية مثل مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول وارسنال".
واوضح "تطور مستوى المنتخب الانكليزي كثيرا باشراف فابيو كابيلو وخاض تصفيات رائعة وبالتالي يبقى بالنسبة الي مرشحا بارزا لاحراز اللقب العالمي".
وكشف "نحترم كثيرا المنتخب الانكليزي ولا شك بان هذا الشعور متبادل ايضا. لم نخض اي مباراة والخوف يعترينا، بالطبع سيكون هناك بعض الشد العصبي في بداية المباراة لكن هذا امر طبيعي".
وتابع "انا واثق من ان فريق الشاب سيبذل قصارى جهده لتقديم مباراة جيدة. كان بامكاننا ان نلعب بطريقة افضل امام غانا لكن الدقة في التمريرات لم تكن جيدة. في مواجهة انكلترا الامور لا ترحم بوجود واين روني وجيرارد ولامبارد"

0 مشاركات:

إرسال تعليق