داخل كواليس "8 جيجا".. خناقة محمد سعد والسبكي




محمد سعد

 
تشهد كواليس فيلم "8 جيجا" العديد من المشاكل والخلافات، وهوما أصاب النجم محمد سعد بتوتر شديد طوال فترة التصوير خوفا من عدم اللحاق بالموسم الصيفي.

وأخر المشاكل التي شهدتها الكواليس المشادة التي حدثت بين محمد سعد ومنتج الفيلم أحمد السبكي وذلك بعد أن قام السبكي بحجز لوكيشن للتصوير دون معاينة وبعد أن توجه فريق العمل للتصوير اكتشف محمد سعد والمخرج ان المكان لا يصلح وبالتالي تم إلغاء التصوير وهو ما أثار غضب محمد سعد ودخل في مشادة كلامية مع السبكي وأكد له أنه يسعي جاهدا للانتهاء من تصوير الفيلم حتى ينتهي منه.

ولم تكن هذه هي المشادة الأولي التي تحدث داخل كواليس العمل حيث حدثت من قبل مشادة بين أحد الكومبارس بالفيلم وبين مسئول الإنتاج وذلك بعد أن قام الكومبارس بتصوير احد مشاهد الفيلم وحدثت مشادة بينه وبين مسئول الإنتاج ونزع منه كاميرا التصوير ورفض إعطاءه الصور خوفا من تسريبها.

كما حدثت أيضا مشادة خلال التصوير داخل دار القضاء العالي عندما قام مجموعة من الكومبارس بالعمل بالاشتباك ببعض السائقين في موقف سيارات دار القضاء وتدخل محمد سعد لفض الاشتباك وفي نهاية اليوم تم إلغاء التصوير وهو ما أثار غضب محمد سعد من هؤلاء العاملين وهددهم باستبعادهم من العمل في حال عدم التزامهم .

ومن المقرر أن ينتهي محمد سعد من تصوير الفيلم خلال هذا الأسبوع ليدخل الفيلم بعدها في مرحلة المونتاج حيث تقرر عرضه في أول يونيو القادم، ويشارك محمد سعد البطولة مي عز الدين والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق

0 مشاركات:

إرسال تعليق